الطالبتان المختفيتان في تعز تظهران بعدن

> تعز «الأيام» خاص:

> أفادت مصادر مطلعة بأن الجهات الأمنية في محافظة عدن عثرت مساء أمس الأول على الطالبتين المختفيتين في تعز منذ مساء السبت الماضي,وفضلت هذه المصادر عدم اعطاء أية معلومات تفصيلية حول الموضوع.

على صعيد آخر تناقل المواطنون في مدينة الراهدة معلومات تفيد بأن الجهات الأمنية تمكنت بالتعاون مع المواطنين من ضبط مجموعة من المشتبه بهم في عملية اختفاء واختطاف اطفال.

ولدى استفسار «الأيام» عن صحة تلك المعلومات، نفت الجهات الأمنية ما جاء فيها، مؤكدة «أن الموضوع لا يعدو كونه سوء فهم تعرض له بعض القادمين على باص من الضالع باتجاه تعز لتغيير أوراق الباص في ادارة المرور»، موضحة أنه «حينما توقف من كانوا على الباص في الراهدة لفترة من الزمن صادف أن قام شخص ليس له علاقة بمن في الباص بالتحرش بطفل كان بالقرب من مكان الباص، وعند صراخ الطفل تجمع الناس حولهما وتم اقتيادهما الى قسم شرطة الراهدة، الذين قاموا بالتحقيق في الموضوع وتأكد لهم اللبس الذي حدث في هذا الموضوع من خلال الأوراق الرسمية للمعاملة الخاصة بالباص».

وقالت المصادر الأمنية إنه «تم بعد ذلك ارسال الجميع مع محضر التحقيق الى ادارة أمن المحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه الواقعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى