مجلس فرع نقابة المهن التعليمية والتربوية بعدن يلوح بالإضراب في حالة عدم الاستجابة للمطالب

> عدن «الأيام» خاص :

> أكد مجلس فرع النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة عدن حرصه على استقرار الوضع التربوي والتعليمي وعدم الإخلال بالنظام العام ومنح الحكومة الوقت المناسب.. وأهاب المجلس في بيان أصدره أمس الإثنين بكافة المعلمين والتربويين والعاملين في قطاع التربية والتعليم «للوقوف صفاً واحداً وراء النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية منتهجين أساليب الحوار والتشاور والتنسيق والتواصل مع قيادة التربية والتعليم بمحافظة عدن والوزارة لانتزاع حقوقكم وعدم التهاون او التفريط بها».

ولوح المجلس بأنه «عندما نصل إلى طريق مسدود وعدم الاستجابة لقضايانا العادلة فإننا سننفذ الإضراب الشامل والمفتوح في 18 مارس 2006م وهذا موقفنا المسؤول والمكفول لنا دستورياً».

وأكد فرع مجلس النقابة في ختام بيانه أنه سيظل مدافعاً عن حقوق ومستحقات المعلمين والتربويين والعاملين في القطاع التربوي معلناً بأنه سيصدر بياناً آخر يحدد آلية تنفيذ الإضراب.. محيياً دورهم التربوي الإنساني في تربية النشء، منوهاً بأن المكتب التنفيذي للنقابة العامة كان قد أصدر بياناً أوضح فيه مطالب المعلمين والتربويين وحدد مهلة للحكومة للاستجابة وعكس كل المزايا المالية في راتب شهر فبراير 2006م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى