نائب محافظ عدن يواصل وقوفه على أعمال التنزيل لأراضي المواطنين في بئر فضل

> عدن «الأيام» فهد قائد:

> واصل الأخ عبد الكريم صالح شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن نزوله الميداني الى منطقة بئر فضل يوم أمس للوقوف على أعمال الفرق الهندسية والحماية لتنزيل مواقع المواطنين في بلوكات 3-4.

وقد التقى هناك بالمواطنين الذين يحملون عقودا لأراضيهم في البلوكين واستمع الى الصعوبات والمشكلات التي يواجهونها خلال عملية التنزيل لمواقعهم لاسيما مع وجود ازدحام.

وعلى اثر ذلك وجه الأخ نائب المحافظ الفرق الهندسية بضرورة العمل على فترتين صباحا وبعد الظهر وتقسيم العمل على فرقتين بحيث يعمل فريق في بلوك (3) والآخر في بلوك (4) لتخفيف الازدحام، ودعاهم الى وضع التسهيلات للمواطنين في تحديد مواقعهم من خلال الحفر في أراضيهم بواسطة استخدام الحفار العامل مع الفرقتين الهندسيتين، كما وجه باستمرار الحماية الأمنية لتلك المواقع لمنع أي اعتراض على أعمال التنزيل ولكي يتمكن المواطنون من استلام أراضيهم دون عراقيل.

وردا على تساؤلات المواطنين التي تلقتها «الأيام» عبر الهاتف والفاكس حول العمل في بلوك (2) وبقية البلوكات، قال الأخ عبدالكريم شائف: «كل البلوكات سيتم العمل فيها تباعا، فمن الصعب أن يجري العمل دفعة واحدة في (10) بلوكات والتنزيل فيها، وليطمئن الجميع بأننا عازمون على أعمال التنزيل في البلوكات اولا بأول».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى