شاحنة تصطدم بسبع سيارات في عمران وتتسبب بوفاة 4 أشخاص وأكثر من 13 مصاباً

> عمران «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> أدى حادث مرور مروع وقع مساء أمس الأول الثلاثاء 14/2 على خط الطريق العام الذي يربط بين محافظتي عمران وصعدة، إلى وفاة أربعة أشخاص وإصابة أكثر من 13 آخرين بإصابات خطيرة، كما تسبب في خسائر مادية قدرت بحوالي 20 مليون ريال.

ووقع الحادث عندما اصطدمت شاحنة من نوع فولفو (F21) محملة بنحو 30 طنا من الحديد والأخشاب بسبع سيارات مختلفة الأنواع والأحجام على الطريق، وذلك بعد أن فقد سائق الشاحنة القدرة في السيطرة عليها وإيقافها لعدم وجود الهواء في الفرامل.

ونتيجة لإفراغ هواء الفرامل ظلت الشاحنة تسير في مختلف الاتجاهات وتصطدم بما يقابلها على الطريق من مشاة وسيارات وأعمدة كهرباء، ولم تتوقف الشاحنة إلا عندما تقلبت على الطريق بعد أن قطعت مسافة تقدر بنحو كيلو متر واحد، وخلفت الشاحنة وراءها من جراء الحادث ركاما من السيارات التي أتلف بعضها بالكامل وتعرضت أخرى للحريق وخاصة العاملة بالغاز ومن بداخلها، كما أسقطت عدة أعمدة للكهرباء مما أحدث تماسا وصواعق كهربائية ألحقت أضرارا بمن كانوا موجودين في الطريق من المارة.

عقب الحادث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفيات المحافظة، أما الحالات الخطيرة فجرى نقلها على الفور إلى مستشفيات العاصمة حيث فارق الحياة ثلاثة من المصابين قبل الوصول إلى المستشفى وتوفى الرابع يوم أمس الأربعاء في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى