خلاف حول قطعة ارض بين الأهالي وأمين عام المجلس المحلي بالمحويت

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

> افادت مصادر مطلعة بالمحويت ان اكثر من 12 شخصا من أهالي بيت الجمالي والسية تم ايداعهم السجن المركزي بينهم الأخ علي محمد الجمالي، نائب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة.

واوضحت هذه المصادر ان خلافا نشب مؤخرا بين الأخ علي الزيكم، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعدد من الأهالي من بيت الجمالي والسية بشأن ارض تقدر مساحتها بخمسين لبنة ـ محويتي ـ إثر قيام الزيكم بشراء قطعة ارض من احد الملاك دون موافقة بقية الأهالي الذين لديهم ملك في تلك الأرض المتنازع عليها.

وبحسب تلك المصادر، فقد ابلغ عدد من الأهالي محافظ المحافظة بأنهم تعرضوا للاعتداء على ارضيتهم من قبل الأمين العام للمجلس المحلي، وامام ادعاء كل طرف ملكيته لتلك الأرض فقد وجه المحافظ بإحالة الموضوع الى القضاء للفصل فيه.

وعلى هذا الصعيد ايضا وجه المواطن محمد محمد الجمالي شكوى الى النائب العام (حصلت «الأيام» على نسخة منها) اتهم فيها الأخ الزيكم «بالاعتداء على قطعة من ارضنا الكائنة في جبل خفارة وقيامه بإحضار عمال ومعدات عمل وباشر العمل على الأرض بغرض التملك على املاك وضمها الى املاكه الخاصة بدون وجه حق تحت مظلة وحماية المجلس المحلي ومجموعات مسلحة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى