استعدادات لانعقاد الدورة السادسة للجنة العليا المصرية اليمنية المشتركة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ذكر بيان صحفي صادر عن سفارة جمهورية مصر العربية بالجمهورية اليمنية أمس أن الاستعدادات النهائية تجرى حاليا لعقد اجتماعات الدورة السادسة للجنة العليا المصرية اليمنية المشتركة خلال الفترة 25 فبراير حتى 2 مارس 2006م، والتي يرأسها رئيسا الوزراء في البلدين وعضوية عدد من الوزراء وكبار المسئولين وبمشاركة عدد من كبار رجال الأعمال في مصر واليمن. ومن المقرر أن يقام على هامش اجتماعات اللجنة العليا الملتقى المصري اليمني الأول للتشييد والبناء، الذي يعتبر الأول والأكبر من نوعه والذي تشارك فيه نحو 50 شركة من كبريات شركات المقاولات ومنتجات مواد البناء المصرية.

ويأتي المعرض المزمع اقامته تأكيداً على عمق وخصوصية وتميز علاقات البلدين، وسعي رجال الأعمال في البلدين الى تدعيم هذه العلاقات لمصلحة مواطني البلدين الشقيقين وخدمة الحركة العمرانية الكبيرة التي تشهدها الجمهورية اليمنية.

وعلى هذا الصعيد يقيم سعادة د.محمد بدر الدين زايد، سفير مصر في اليمن مؤتمرا صحفيا لعرض ترتيبات المعرض واستعراض تطورات العلاقات الاقتصادية والتجارية المصرية اليمنية، حيث سيقام المؤتمر الصحفي في العاشرة من صباح الأحد 19 فبراير بفندق موفنبيك في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى