طلاب قسم داخلي بثانوية في لودر يعتصمون احتجاجا على توقف التغذية

> لودر «الأيام» خاص :

> اعتصم طلاب القسم الداخلي بثانوية راجح بمديرية لودر صباح أمس السبت للمرة الثانية احتجاجا على توقف التغذية عنهم بحضور أولياء أمورهم الذين عبروا عن استيائهم من بقاء أبنائهم دون غذاء.

وقال لـ «الأيام» الاخ أحمد ناصر محمد القفعي، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لمديرية لودر :«لقد قمنا من واقع مسئوليتنا بتهدئة المعتصمين وآبائهم بالاتصال هاتفياً بالاخوين وزير التربية والتعليم ونائبه وأطلعناهما عن أمر توقف التغذية وقد استجابا لمطالب الطلاب حيث وجه الاخ الوزير توجيهات صريحة الى الشؤون المالية لمتابعة موضوع توقف التغذية بالمحافظة في وزارة المالية» معربا عن أمله أن ترى تلك التوجيهات طريقها للتنفيذ من الجهات المعنية في وزارة المالية والتربية واضاف :«لا يفوتنا هنا تقديم الشكر والتقدير للاخ م. فريد مجور محافظ أبين والمجلس المحلي بالمحافظة الذين أعطيا اهتماما في دورة المجلس الرابعة لقضايا ومشاكل مديريات المحافظة في مسألة توقف التغذية المدرسية وإلغاء مخصصها كما نشكر «الأيام» على تناول توقف التغذية في استطلاع صحفي على اثره تحركت الجهات المعنية».

يذكر ان الاخ م. فريد مجور محافظ إبين كان قد وجه مذكرة يوم 15/2/2006م الى الاخ وزير المالية، ناشده فيها باعتماد السقف المحدد لـ (2300) طالب في الاقسام الداخلية وصرف مستحقات المقاول للتغذية المدرسية لعام 2005م تلافيا لأي اشكاليات قد يتسبب فيها الطلاب خاصة بعد قيام بعضهم بالاضراب نتيجة توقف التغذية عن أقسامهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى