رئيسة نيابة الأموال العامة بعدن تعاين موقع اختفاء 1,7مليون ريال في مؤسسة النقل البري

> عدن «الأيام» خاص :

> قامت الأخت نورا ضيف الله، رئيسة نيابة الأموال العامة بمحافظة عدن يوم أمس بنزول ميداني إلى مبنى الإدارة العامة لمؤسسة النقل البري- عدن للوقوف على واقعة ضياع مبلغ قدره 1,7 مليون ريال من غرفة صرف رواتب العمالة الفائضة يوم الخميس 9/2/2006م.

وعلمت «الأيام» أن رئيسة نيابة الأموال وبرفقة مأموري الضبط والمحقق، عاينت موقع الغرفة التي فقد فيها المبلغ وأثناء نزولها أبلغها العاملون في القوى الفائضة الذين كانوا يتجمعون حولها عن عدم استلام رواتبهم بسبب ذلك الحادث مطالبين إياها بسرعة التحرك، فقامت بطمأنتهم بأن صرف رواتبهم سيتم في القريب العاجل بإذنه تعالى.

وعلى الرغم من الشكوك التي تدور حول القائمين على صرف الرواتب في ضياع المبلغ المذكور بحسب تقرير الشرطة، إلا أن النيابة أفرجت عنهم بالضمانات الأكيدة والإبقاء على واحد منهم.إلى ذلك علمت «الأيام» أن نيابة الأموال العامة في انتظار تقارير الخبرة لتفصل في القضية برمتها.

وفي تصريح لـ «الأيام» دعا الأخ أحمد عمر العبادي رئيس اللجنة النقابية بالمؤسسة، أجهزة الأمن والنيابة إلى سرعة الفصل في القضية وأعرب عن تقديره للجهود المبذولة ، شاكراً الأخت نورا ضيف الله رئيسة نيابة الأموال العامة، على اهتمامها ونزولها وأعضاء النيابة يوم أمس إلى مبنى المؤسسة في ضوء التحقيق في القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى