تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأزكى التبريكات العطرة نزفها للأخ أ. د. عبدالكريم يحيى راصع بمناسبة تعيينه وزيراً للصحة العامة والسكان ونيله الثقة آملين التوفيق والنجاح في مهامه الموكلة إليه,المهنئون: عمال وموظفو مستشفى 22 مايو العام بالمنصورة,عنهم: د. ثابت قاسم محسن,المدير العام.

• كانت القرارات الحكيمة التي اصدرها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية -حفظه الله لاعادة تشكيل الحكومة واحدة من الشواهد العظيمة على عمق رؤية قيادتنا السياسية وتطلعاتها التنموية وخطوة هامة في طريق النهوض والتطور,وبهذه المناسبة فإننا نتقدم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات إلى الأخوة رئيس واعضاء مجلس الوزراء والأخوة محافظي المحافظات متمنين لهم التوفيق والسداد في مهامهم الوطنية الجسيمة وتحقيق آمال وطموحات القيادة السياسية والوطن والشعب في الدفع قدماً بمسيرة البناء والتحديث والنهوض الوطني والإسهام في معركة التنمية الوطنية الشاملة,مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه,عنهم احمد هائل سعيد انعم,نائب رئيس مجلس الادارة والمدير العام للمجموعة,علي محمد سعيد انعم,رئيس مجلس الادارة.

• نتقدم بالشكر والعرفان باسمنا وباسم قرية المكيديم والفصيل والمجر الى أصحاب الايادي البيضاء والنفوس الكريمة على ما قدموه من عمل الخير والذي تكلل بالنجاح والمتمثل في مشروع مياه مكون من الآتي:1- بئر ارتواز وحافظات2- مكينة وغطاس ومواسير3- خزان للماء سعة سبعة آلاف جالون وغرفة للمكينة وقد كان الساعيان في هذا العمل الخيري الاخوين: نايف محسن فضل الشظيفي (ابو عبدالعزيز) صالح أحمد صالح (أبو عادل) فجزاهم الله عنا خير الجزاء ونسأل الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم,الشيخ صالح ناصر غالب العمري,الشيخ عبدالله علي المعمري.

• يتقدم ورثة الحاج أحمد غبري درمش بالشكر الجميل والعرفان للأخ الشيخ علي مثنى غلاب والاجهزة الأمنية في مديرية بيت الفقيه لما قاموا به من دور في استرداد السيارة المسروقة منذ عام كامل والقبض على الجناة ووضعهم قيد الاعتقال تحت طائلة القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى