حملة لإزالة الاستحداثات العشوائية بمديرية البريقة

> عدن «الأيام» خاص:

> ذكر الأخ جمال عبدالله المجعلي، مدير عام مديرية البريقة ان حملة لإزالة الاستحداثات العشوائية بمختلف مناطق المديرية تستمر اسبوعا قد بدأت أمس وفقا خطة عمل تتحدد فيها الأماكن المستهدفة وتشارك في تنفيذها المديرية والأمن وشركة مصافي عدن.

واضاف الأخ المجعلي في تصريح لـ«لأيام» ان لقاء موسعا بشأن انجاح هذه الحملة قد عقد في شركة مصافي عدن شارك فيه كل من العقيد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن المحافظة والأخ فتحي سالم علي، المدير التنفيذي لشركة المصافي بالإضافة الى قادة أقسام الشرطة في المديرية.. مشيرا بهذا الصدد الى انه تم الاتفاق خلال اللقاء على تقديم المخالفين الى الجهات القضائية للمحاسبة، كما تم تقديم بعض الإمكانات من قبل شركة المصافي لإنجاح الحملة.

وأوضح ان عملية النزول لتنفيذ هذه الحملة قد بدأت أمس وشملت عددا من مناطق المديرية بحضور كل من المدير العام للمديرية ومدير مكتب الأشغال وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية يرافقهم رجال الأمن.

وقال الأخ المجعلي ان هناك توجيهات من قبل الأخ المحافظ بتخطيط الأماكن غير المخططة بما يمكن من حل مشكلة المواطنين الذين لا يمتلكون مساكن في المديرية.. مهيبا بمواطني المديرية للحرص على اظهار مديريتهم بالمظهر الجمالي الذي يليق بها وتجنب كل ما من شأنه تشويهها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى