لدى لقائه رئيس غرفة عدن التجارية السفير الفليبيني بالسعودية:الصيد والزراعة والملبوسات القطنية هي المجالات التي يمكن الاستفادة من فرص الاستثمار فيها

> عدن «الأيام» خاص:

>
الشيخ محمد عمر بامشموس
الشيخ محمد عمر بامشموس
التقى الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن أمس السيد باهناريم أ.غينوملا، سفير الفليبين بالمملكة العربية السعودية ومعه السيد وروملو فيكتور، سكرتير ثالث ونائب القنصل بالسفارة.

وخلال اللقاء الذي حضره الشيخ عبدالله سالم الرماح، نائب رئيس الغرفة للشئون التجارية، قدم الشيخ بامشموس للضيفين شرحا مفصلا حول الفرص الاستثمارية التي تتوفر في المنطقة الحرة بعدن والدور الريادي الذي يمثله ميناء عدن في خدمة التجارة والملاحة العالمية، مؤكدا ان فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية حريص على ان تستعيد عدن دورها الكبير والمهام في خدمة التجارة والملاحة وان تصبح كلها منطقة حرة لتحقيق تلك الطموحات.

واضاف ان القطاع الخاص في الجمهورية اليمنية اصبح شريكا مع الحكومة وبقية القطاعات في التنمية الشاملة التي تعيشها البلاد حاليا.

وأعرب الشيخ بامشموس في حديثه عن سعادته بزيارة السفير الفليبيني للغرفة التجارية والصناعية بعدن والتي تعد الأولى، آملا ان تتبعها زيارات أخرى وقدوم وفود تجارية وكذا اقامة معرض للمنتجات الفليبينة لكي يقف رجال الأعمال اليمنيون عن كثب على فرص ومجالات التعاون مع الأصدقاء في الفليبين.

من جهته أعرب السفير الفليبيني عن شكره وتقديره لما سمعه من معطيات حول فرص الاستثمار في المنطقة الحرة، معربا عن رغبة الشركات والمستثمرين الفليبينيين في الاستفادة من تلك الفرص.

وأشار الى ان المجالات التي يمكن الاستفادة منها تتمثل في الصيد والزراعة والملبوسات القطنية، مؤكدا ان الأيام القادمة ستشهد المزيد من الزيارات وتبادل الوفود التجارية.

وفي نهاية اللقاء قدم الأخ رئيس الغرفة للسفير مجموعة من اصدارات الغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى