البحث الجنائي بتعز يتحفظ على شخصين على ذمة قضية اختطاف الطفلة حنان

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
الطفلة حنان
الطفلة حنان
أفادت معلومات حصلت عليها «الأيام» بأن البحث الجنائي بتعز يتحفظ على شخصين على ذمة قضية اختطاف الطفلة حنان طه عبد الله الصلوي (6 سنوات),وبموجب هذه المعلومات تم التحفظ على الشخص الذي وجدت الطفلة في منزله (المعالج بالأعشاب الطبية في مدينة معبر محافظة ذمار) بالإضافة إلى الشخص الذي أوصلها إلى عنده.

وأكدت المعلومات أن عملية البحث ماتزال جارية ومستمرة من قبل إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع الجهات الأمنية في عدد من المحافظات، في حين طالب مصدر أمني جميع المواطنين بالتعاون مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن أي معلومات من شأنها المساعدة على الوصول الى مرتكب جريمة الاختطاف.

من جهة أخرى مايزال الزوار من مختلف الشرائح الاجتماعية بتعز يتوافدون الى منزل الطفلة حنان لتهنئتها وأسرتها على عودتها سالمة.

وأكد والد الطفلة أن حنان أن ابنته بدأت من يوم أمس تمارس حياتها بشكل طبيعي حيث بدأت تتكلم وتلعب مع أخواتها وصديقاتها، معرباً عن شكره وتقديره لكل من كان له يد في إرجاعها الىهم وكل من وقف معه خلال محنته وبعدها وفي مقدمتهم مجموعة شركات هائل سعيد أنعم.

وعلى الرغم من عودة الطفلة حنان الى أسرتها لازالت التساؤلات تعم الشارع في مدينة تعز حول السر الذي يقف وراء عملية الاختطاف، علما ان والد الطفلة كان قد نفى وجود أية خلافات أو مشاكل له مع طرف معين، داحضا في الوقت ذاته ما تناولته بعض الصحف من شائعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى