محافظ حضرموت يوجه بإعداد دراسات لمجاري مناطق الوادي وسرعة تنفيذها بشبام

> وادي حضرموت «الأيام» خاص :

>
عبدالقادر علي هلال
عبدالقادر علي هلال
قام الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت بزيارة إلى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت للاطلاع على نشاطها وعقد لقاء بمسئوليها بحضور الأخ أحمد الجنيد، وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي. وفي الاجتماع الذي ترأسه الأخ المحافظ قدم م. صالح بارباع، مدير عام المؤسسة شرحاً تفصيلياً عن أنشطة المؤسسة والمهام التي تنفذها والخدمات التي قدمت للمستهلكين والبالغة أكثر من 4 مليار متر مكعب من المياه وسير أعمال المشاريع التي تنفذها المؤسسة وما حققته من إنجازات سواء في البناء المؤسسي أو في المجال الفني وفي مجال البرنامج الاستثماري الذي بلغت قيمة الأعمال المنفذة فيه أكثر من (320) مليون ريال، والذي أثمر مجموعة من المشاريع المهمة، إضافة إلى انخفاض نسبة الفاقد إلى 25%، الى جانب مشاريع ودراسات متطلبات المياه خلال الـ 25 سنة القادمة.

كما استمع المحافظ لشرح مفصل من مدير مشروعي مجاري مدينتي سيئون وتريم، اللذين سيخدمان في مرحلتهما الأولى أكثر من 208 ألف مواطن وسوف تشرع المؤسسة بتنفيذهما حيث سيتم إنشاء أحواض معالجة بالمدينتين سعة 26 ألف متر مكعب.

وحث الأخ المحافظ عبدالقادر هلال قيادة المؤسسة على عمل دراسات لمناطق الوادي في الجانب الصحي كي تتم عملية ربطها في مشروع بيئي استراتيجي مستقبلاً كما وجه بالعمل على تنفيذ مشروع مجاري مدينة شبام التاريخية الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى