الانتهاء من معالجة هيكل الأجور لعمال وموظفي مصلحة ميناء عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الأخ م. محمد عبدالواسع محمد، القائم بأعمال مدير عام مصلحة الموانئ اليمنية- ميناء عدن مساء أمس قائلاً: «لقد تم في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم (أمس) 22/2/2006م بديوان وزارة الخدمة المدنية التوقيع على محضر اتفاق بشأن معالجة مستحقات موظفي وعمال مصلحة الموانئ اليمنية- عدن لاستكمال النقل إلى الهيكل العام للأجور والمرتبات.

حضر التوقيع كل من قيادة مصلحة الموانئ عدن ممثلة بمديرها العام وسكرتيري اللجان النقابية في دوائر المصلحة ورئيس نقابة فرع عدن وكذا الإخوة نبيل عبده شمسان، وكيل وزارة الخدمة المدنية ومحمد عبدالجبار، رئيس فريق الدعم الفني عضو الوحدة الفنية بوزارة الخدمة المدنية.

وقد شمل محضر الاتفاق تشكيل لجنة ستعمل اعتباراً من يوم السبت القادم لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في المحضر».

وفي ختام تصريحه لـ «الأيام» قدم الأخ محمد عبدالواسع شكره وتقديره للأخوين وزيرا النقل والخدمة المدنية والإخوة الوكلاء في الوزارتين دعمهم وتفهمهم في معالجة إشكالية على تطبيق هيكل الأجور في ضوء خصوصية هذا المرفق الحيوي، كما حيا جهود قيادة محافظة عدن والمجلس المحلي لمدينة التواهي في التفاعل مع قضايا الموانئ بعدن وأشاد بالمستوى المسؤول الذي أظهرته اللجان النقابية بالمصلحة وحرصها على مصلحة العمل والعاملين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى