أمن القبيطة يضبط شاحنتين محملتين بالادوية المهربة

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

>
رجال الامن بالشريجة اثناء ضبط احدى الشاحنات محملة بالادوية المهربة
رجال الامن بالشريجة اثناء ضبط احدى الشاحنات محملة بالادوية المهربة
ضبطت أجهزة الأمن بالقبيطة في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف ليل أمس بمنطقة الشريجة شاحنة نيسان رقم: 22616/4 محملة بالأدوية المهربة,وبحسب مدير الأمن الأسياسي الأخ عبده مهدي سعيد الذي أشرف على عملية ضبط شحنة الأدوية المهربة، بالتنسيق مع الأخ مدير الأمن العام العقيد محمد طالب مقبل، وضابط الانتشار الأمني محمود طه الجبرتي، أنه من خلال الرصد والمتابعة تم نقل الشاحنة المحملة بالأدوية إلى حوش إدارة أمن القبيطة، موضحاً أن عملية ضبط الشاحنة تمت بعد قيام المهربين بتفريغ الأدوية المهربة إلى سيارة أخرى نوع (دينا) لون أحمر تحمل رقم: 9473/3 حيث تم احتجاز هذه السيارة كذلك.

وقد قامت نيابة القبيطة بالتعاون مع مدير الصحة علي حازم ومدير عام مستوصف كرش وعدد من الأطباء بالمستوصف بعمل جرد ومحضر بجميع الأدوية التي وجدت مخبأة داخل علب كراتين ملابس تبين أن معظمها أدوية مهدئة نفسية ولأمراض الضغط والسكري صناعة مصرية، حيث تم حصر أكثر من ثلاثة وسبعين حتى الساعة السادسة ليلا وسيستمر الجرد الى يوم غد حسب تصريح وكيل نيابة القبيطة ناصر القمع ، كما تم العثور على نوع من العلاجات المحرمة الاستعمال دولياً، بحسب تصريح د. منصور علي سيف، مدير مستوصف كرش ومنها (اسكورنيد)، وذكر مدير المستوصف أن العلاجات تقدر قيمتها بأكثر من خمسة وثلاثين مليونا.

من جانبه وجه نائب مدير البحث الجنائي بالمحافظة عبدالله أحمد الصميعي، الذي حضر إلى إدارة أمن القبيطة بجمع كافة الوثائق والمستندات حول القضية ورفع تقرير بذلك.

وقد تحفظت أجهزة الأمن على كل من مرشد قائد الهجري، سائق السيارة المهربة وطلال صالح العطاب (حمال) مرافق للسيارة، إلى جانب احتجاز سائق السيارة (الدينا)، حيث من المقرر أن يخضعوا للتحقيق حول الحادث.

احدى الشاحنات المضبوطة
احدى الشاحنات المضبوطة
وعلمت «الأيام» من مصادر أمنية أن هناك سيارة نوع شاص قد لاذت بالفرار محملة أيضاً بالأدوية المهربة.

افراد الامن الذين طوقوا على الشاحنة وجميع المنافد البرية هم : ضابط الانتشار الامني الملازم محمود طه الجبرتي، صدام الغزالي، صالح عرجوش، فضل صالح قاسم، رضوان احمد مقبول، بسام عرجوش، صالح حسن هادي، خالد البوكري وصبري سالم علي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى