فعاليات بحضرموت لنصرة الرسول الكريم

> المكلا «الأيام» صلاح العماري :

> أقرت الجمعية الشعبية لنصرة الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- بمحافظة حضرموت في اجتماعها المنعقد عصر أمس في المكلا برئاسة الأخ د. سالم مبارك العوبثاني، المدير العام لمديرية مدينة المكلا رئيس اللجنة اعتماد خطة أولية تتضمن عدداً من الفعاليات والنشاطات الهادفة لنصرة الرسول الكريم ودحض الإساءات الغربية لنبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم.

تشتمل الخطة إقامة ندوة موسعة بجامع مسجد عمر بالمكلا يوم الجمعة 31 مارس بعد صلاة المغرب يحضرها نخبة من أصحاب الفضيلة العلماء يتحدثون عن سيرة النبي الكريم ويعرفون العامة بالإساءات والحرب الشعواء على نبي الأمة وديننا الإسلامي الحنيف، كما يقومون بالرد على استفسارات العامة حول هذا الموضوع.

وتتضمن الخطة أيضاً إنتاج 5000 نسخة شريط من هذه الندوة وتوزيعها مجاناً على مديريات حضرموت وإصدار كتاب يضم وثائق مؤتمر نصرة الرسول وإنتاج أناشيد إسلامية وأمسيات شعرية مناصرة للرسول الكريم، بالإضافة إلى فعاليات رياضية ومحاضرات علمية وشرعية في جامعتي حضرموت والأحقاف ومدارس ساحل حضرموت والثانويات وتكثيف الجانب الإعلامي عبر لقاءات مباشرة مع أصحاب الفضيلة العلماء والمشائخ والتغطيات الإخبارية عبر إذاعة المكلا وصحيفة «الأيام» التي لعبت دوراً ملموساً في هذا الجانب إلى جانب المهرجانات ومشاركة اتحاد الأدباء والقطاع النسوي والشبابي والدعاة والعلماء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى