منظمة الاشتراكي في صنعاء تعلن عن اختطاف عضو باللجنة المركزية للحزب والاعتداء عليه بالضرب

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أعلنت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني أن قائد صالح الطيري، عضو اللجنة المركزية للحزب والكادر الصحفي بصحيفة (الثوري) الناطقة بلسان الحزب تعرض لعملية اختطاف واعتداء آثم صباح يوم السبت 11/3/2006م.

وأفادت المنظمة في بيان أصدرته أمس بأن الطيري «تم اختطافه من أمام مبنى فرع المؤتمر الشعبي العام في الجامعة من قبل عصابة في سيارة صالون تحمل رقم دولة أخرى واقتياده الى خارج العاصمة والاعتداء عليه بالضرب المبرح والكلمات النابية».. وجاء في البيان:

«إن المنظمة إذ تدين هذا الاعتداء الآثم تجدد تضامنها مع كل الصحفيين اليمنيين وتطالب الجهات المختصة بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة، وتعتبر ان الاعتداء الذي تعرض له الأستاذ قائد الطيري، هو اعتداء على ما تبقى من الهامش الديمقراطي وتدعو الجهات المختصة الى تحمل مسئوليتها في الحفاظ على أمن مواطنيها.

كما تطلب من نقابة الصحفيين اليمنيين التضامن مع الصحفي قائد صالح الطيري، باعتباره عضوا فيها ومتابعة قضيته، كما ندعو كل المنظمات الحقوقية والسياسية وكل الصحفيين الى التضامن مع الأستاذ قائد الطيري.

والمنظمة إذ تدين هذه الأعمال الإجرامية ومن يقومون بها ومن يقفون وراءهم، فإنها تحذر من مغبة الانزلاق في هذا الطريق الخطر على الوطن والذي يعد تعديا على ما تبقى من الهامش الديمقراطي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى