في جلسة محاكمة المتهمين بتشكيل عصابة مسلحة والد أحد المتهمين.. عند اعتقال ابني من المنزل انتهك رجال الأمن الحرمات وأخذوا كل شيء وأدخلوه جيوبهم

> صنعاء «الأيام» محمد فارع الشيباني:

>
جانب من المتهمين في المحكمة أمس
جانب من المتهمين في المحكمة أمس
عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة أمس الأحد جلسة برئاسة فضيلة القاضي محمد البعداني، لمتابعة النظر في قضية 14 شخصا متهمين بتشكيل عصابة مسلحة بغرض اختطاف الأمريكيين الموجودين.. في اليمن ومن لهم صلة بهم وكذا مهاجمة شخصيات وقيادات عسكرية وأمنية.

وفي بداية الجلسة قرأ الأخ خالد الماوري، وكيل النيابة رد النيابة على دفوعات محامي الدفاع، ثم سأل القاضي المتهم (13) وهو سامي محمد قائد الشعبي، ما إذا كان يؤكد ما جاء في أقواله أثناء تحقيقات النيابة به، فرد بقوله إن البصمة الموجودة على ورقة الأقوال هي بصمته، أما الأقوال فهي اجابات قالها تحت الضغط.

وفي هذه اللحظة برز والد المتهم سامي الذي كان موجودا في قاعة المحكمة، ووجه حديثه للقاضي بقوله: «ياقاضي عند اعتقال ابني دخل رجال الأمن الى المنزل وانتهكوا الحرمات، لم يراعوا الحرمات، وأخذوا معهم كل شيء موجود وأدخلوه في جيوبهم».

ثم سأل القاضي المتهم (14) وهو عدنان عبدالكريم وجيه الدين، عن صحة ما قاله في اقواله عند تحقيق النيابة معه، فرد بقوله ان البصمة هي بصمته ولكن الأقوال اخذت منه بالإكراه والضغط.

بعدها أجل القاضي محمد البعداني الجلسة الى يوم الأحد القادم للمرافعة الختامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى