سرقة أبواب محلات سوق تجاري لمستثمر مغترب

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
سرقة أبواب محلات
سرقة أبواب محلات
أبلغ «الأيام» المواطن محمد ناجي صالح العيسائي من مديرية السلام أنه كان مغتربا في المملكة العربية السعودية وعاد إلى ارض الوطن من اجل الاستثمار,وقال:«وصلت إلى بلدي واشتريت السوق الواقع خلف قسم شرطة الجحملية بتعز على أساس أصلح العطل الذي فيه وأستثمره في بيع الخضار واللحوم والسمك، وكما تلاحظ أننا في بداية العمل من حيث الترميم وإصلاح العطب الحاصل فيه جراء توقفه لفترة طويلة».

واضاف: «جئت خلال الأيام الماضية ومعي العمال من اجل مواصلة الترميم فذهلت من منظر ما رأيت حيث سرق 18 باباً من أبواب المحلات التي في السوق والتي تبلغ 22 محلاً بل حتى طبلونات الكهرباء لم يتركوها فقد خلعت وقطعت أسلاك الكهرباء والمفاتيح أيضاً لم تسلم من الأذى».

وقال إنه أبلغ البحث الجنائي بما حصل، «فالبحث من خلال احمد سالم وأمين فرحان وفرد ثالث معهما بصراحة قاموا بعمل جيد وأبلغونا أنهم عثروا على ثمان قطع من الأبواب المسروقة وانها موجودة في إحدى الورش».

وحول اتهامه لأحد أو جهة معينة تقف وراء السرقة قال انه لا يتهم أحدا، ولم يسبق أن تعرض لأي تهديدات خاصة عندما اشترى السوق في أول الأمر ولم يلمس أي منافسة له.

وعن تكلفة المشروع قال إنها مع كل الصيانة والشراء والترميم والتجهيزات للسوق ستصل إلى 50 مليون ريال.

وأضاف قائلا:«أنا لن أستمر في المشروع فأنا راجع إلى السعودية وما الداعي للاستمرار وقد أخذوا أبواب حديـد جوار قـسم شـرطة ووسـط مديـنة لست في خلاء ولايمكن أن أجلس بعد الذي حصل».

ومن خلال زيارتنا لإحدى الورش التي يقوم صاحبها بشراء المواد الخردة من حديد وأخشاب وغيرها لاحظنا عددا من أجزاء تـلك الأبواب المسروقة موجودة في الشارع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى