النيابة بعمران تستمع الى اقوال سوسن ومحاميها يشكو تعرض اسرتها للتهديد

> عمران «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> استمعت النيابة الجزائية بمديرية يزيد في محافظة عمران يوم أمس لأقوال الطفلة سوسن وجدها حول حادث الاغتصاب الذي تعرضت له الطفلة، حيث كررت المجني عليها الأقوال نفسها وأكدت تمسكها بها، وذلك أمام عضو النيابة المحقق بهذه القضية، وبحضور الأخ جمال الجعبي، محامي الطفلة سوسن، وممثلات عن منظمات المجتمع المدني وهن الأخوات: أمل الباشا، رئيسة منتدى الشقائق والأديبة نبيلة الزبير وتوكل كرمان، رئيسة منظمة «صحفيات بلا حدود».

تجدر الإشارة إلى أن القاضي محمد سعيد الشجاع، رئيس نيابة محافظة عمران، تابع شخصياً وبصورة مباشرة سير إجراءات التحقيق بهذه القضية، كما تحرك إلى إدارة أمن عمران للإشراف على عملية نقل المتهم من استراحة الأمن إلى السجن المركزي في منطقة سحب بمديرية عيال سريح.إلى ذلك علمت «الأيام» أن المحامي جمال الجعبي تقدم أمس بشكوى باسم موكليه (الطفلة سوسن وأهلها) إلى النيابة الجزائية في عمران، وذلك ضداً على أحد أبناء المتهم بالقضية ويدعى (ر.ن. أ.ز.م) لقيامه يوم أمس الأول بتهديد إخوة الطفلة سوسن وجدهم على خلفية القضية المتهم فيها والده.. وطالب المحامي الجعبي باتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهته.

من جانبه أحال وكيل النيابة هذه الشكوى إلى مدير أمن جبل عيال يزيد للاطلاع عليها واتخاذ اللازم بشأن إعداد محاضر جمع التحريات فيها، وقال: «وفي حالة ثبوتها يكون ضبط المذكور وإرساله إلينا مع محاضر جمع الاستدلالات، والاهتمام بذلك منعاً لتوسع الخلاف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى