اختفاء الزميل بحاح بصنعاء وزوجته تستغيث للكشف عن مصيره

> عدن «الأيام»» خاص:

>
الصحفي محمد عمر بحاح
الصحفي محمد عمر بحاح
حضرت مساء أمس الى مبنى «الأيام» بعدن زوجة الزميل الصحفي محمد عمر بحاح مستغيثة بالجهات المختصة للكشف عن مصير زوجها الذي اختفى منذ 4 مارس الجاري، موضحة أن الدلائل تشير الى تعرض زوجها للاختطاف.

وأفادت بأن الزميل محمد عمر بحاح كان قد توجه الى صنعاء أواخر شهر فبراير الماضي لمتابعة اجراءات راتبه المتوقف لدى وزارة الخارجية وأنه وجد يوم 4 مارس الجاري في مقر حزب التجمع الوحدوي اليمني بمعية مجموعة من أصدقائه، الذين أخبروها أن آخر من شاهده كان الزميل محبوب علي، نقيب الصحفيين اليمنيين، حيث حضر بسيارته الى مقر الحزب وقام باصطحاب الزميل بحاح بغرض ايصاله الى منزله إلا أنه لم يظهر بعد ذلك، بحسب قولها.

وأضافت موضحة أنها منذ يوم اختفاء زوجها تحاول الاتصال بالزميل محبوب علي لمعرفة مصير زوجها كونه كان بمعيته قبيل اختفائه بتأكيد بعض الذين شاهدوهما معاً إلا أن من يجيبون عليها في منزله يقومون بإعطائها أرقام هواتف جوالة غير موجودة في الخدمة.. وأكدت زوجة الزميل بحاح أنها أبلغت الجهات الرسمية المختصة في أمانة العاصمة صنعاء باختفائه خاصة بعد عدم العثور عليه في مستشفيات العاصمة، مطالبة كافة الجهات المسئولة بالعمل على كشف مصير زوجها.

وكان الزميل بحاح قد عاد الى أرض الوطن قادما من دولة الامارات في 12 يناير الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى