مدير عام مودية يدعو إلى إسهام أبنائها في عملية تنمية واستقرار المديرية

> مودية «الأيام» محمد صالح الداحمة :

> صرح لـ «الأيام» الشيخ علي بن علي حسين الفقيه، مدير عام مديرية مودية بمحافظة أبين، االذي تولى قيادة المديرية مطلع الشهر الحالي، بأن من أولويات عمله هو تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح والمتمثلة بسرعة وضع المعالجات والحلول اللازمة لكل من مشاريع المياه والصرف الصحي والكهرباء بمديرية مودية ورفع طاقتها الكهربائية لمواجهة الاحتياجات المتزايدة لها، ودعم مستشفى مودية ورفده بالاحتياجات اللازمة.

وقال مدير عام المديرية:«لقد التقينا مع الأخ م. فريد أحمد مجور محافظ أبين الذي أبدى استعداده للتسريع بمعالجة تلك القضايا ووضع إجراءات التنفيذ وستشهد الفترة المقبلة بإذن الله إنجاز ما تم التخاطب بشأنه».

وأضاف أنه سيتم كذلك تفعيل دور مكتب الأشغال العامة ونظافة مدينة مودية ودور الشباب ودعم الأنشطة الشبابية والثقافية والرياضية.. «وسنعمل على حل هموم المواطنين وقضاياهم ومشاكل القبائل والظواهر الاجتماعية السلبية وتنسيق الجهود مع المعنيين للقضاء على الجوانب السلبية فيها». مؤكداً أهمية تفعيل دور القطاع النسائي في المديرية والعمل على دعم جوانب الأنشطة المتعددة في المديرية بما يتناسب مع دور المرأة الأساسي في التنمية الاجتماعية. واختتم مدير عام مودية تصريحه قائلاً:«ومن خلال منبركم الإعلامي ندعو كل الفئات في المديرية علماء ووجهاء ومسئولي التنظيمات السياسية والمثقفين والناشطين أن يسهموا بفعالية في عملية التنمية واستقرار الأمن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى