النائب عيدروس النقيب: متمسكون بتشكيل لجنة من جميع الكتل للتحقيق في قضية الجندي اطالب المجلس بحماية اعضائه من الارهاب الذي يتعرض له الخبجي

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
النائب د. عيدروس نصر ناصر النقيب
النائب د. عيدروس نصر ناصر النقيب
وصف النائب د. عيدروس نصر ناصر النقيب، رئيس كتلة الاشتراكي في مجلس النواب، الحملة التي يتعرض لها النائب د. ناصر الخبجي بأنها «منظمة ومقصودة ومحاولة يائسة للرد على تصريحاته دفاعا عن الجندي المداس في أحد ألوية القوات المسلحة». وقال في اتصال هاتفي مع «الأيام» مساء أمس: «إن الحملة المنظمة والمقصودة من الصحف الرسمية وصحف الحزب الحاكم والمواقع الإلكترونية التابعة له والتي تتهم النائب الاشتراكي د. الخبجي بأنه أساء للمؤسسة الوطنية حسب تعبيرهم، تظهر وكأن المجرم هو المؤسسة الوطنية برمتها».

وأكد النائب د. عيدروس نصر مطالبته في مجلس النواب أمس بتشكيل لجنة برلمانية من كافة الكتل للتحقيق فيما تعرض له الجندي وقال:«لقد طالبت بحماية النائب ناصر الخبجي من الحملة الإعلامية التي تعرض لها من الصحف الرسمية وصحف الحزب الحاكم على خلفية مطالبته في قضية تعذيب الجندي، وما زلنا متمسكين بتشكيل اللجنة البرلمانية للتحقيق في قضية الجندي.. ولولا رفع المجلس جلسته لتم تشكيل اللجنة، لكن ستكون هذه القضية ضمن جدول المجلس يوم السبت».

واتهم النائب د. عيدروس نصر «صحيفة (الثورة) الرسمية الصادرة اليوم (أمس) الأربعاء بالافتراء على المجلس بأنه شكل لجنة تحقيق فيما ورد في تصريحات عضو المجلس النواب د. الخبجي».. وقال النائب عيدروس: «يجب أن يحمي المجلس اعضاءه من هذا الإرهاب والابتزاز الذي يتعرض له النائب الخبجي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى