فيما تواصل التحقيق في أحداث الخيسة نيابة البريقة تستمع إلى أقوال 3 ضباط بتهمة الاعتداء على امرأتين

> عدن «الأيام» خاص :

> استمعت نيابة البريقة الابتدائية يومي الثلاثاء والأربعاء إلى أقوال ثلاثة من ضباط شرطة البريقة كانت النيابة قد استدعتهم بناء على طلب محاميي المجني عليهما في أحداث الخيسة التي أودت بحياة الطفلة يسار عبد الرزاق.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الأخ المحامي عارف أحمد علي الحالمي وأفاد بأن النيابة استمعت إلى أقوال الرائد (ع.أ) في قضية انتهاك حرمة مسكن المواطن محمد أحمد الدنكلي، ورد على هذه التهمة بالإنكار وأن الشهود عليه ليسوا سوى غرماء وأنه على استعداد لمواجهتهم، كما استمعت النيابة إلى ضابط آخر (س.ت) الذي نفى هو الآخر ارتكاب أي جريمة ووصف الشهود بأنهم كاذبون وأنه أصيب في الأحداث برأسه نتيجة رمي الحجر عليه، واستمعت النيابة أيضاً إلى (الملازم ع.أ) بتهمة انتهاك حرمة مسكن الدنكلي والاعتداء على امرأتين مساء ليلة 14/1/2006م في الخيسة، فأنكر التهمة وشهادة شهود الإثبات وقال إنه معتدى عليه.

وقال المحامي الحالمي إن «النيابة استمعت إلى أقوال الضباط الثلاثة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 14-15/3 من قبل عضو النيابة محمد علي محرم بحضور د. أمين كوشاب والعقيد السقاف عن إدارة الأمن وحضور محاميي أولياء الدم والمجني عليهم».

وأضاف :«لقد طالبنا اليوم (أمس) الأربعاء في المحضر بإحضار قائد شرطة البريقة لحدوث انتهاك لحرمة المسكن والاعتداء بحضوره، وهو قائد مباشر للضباط» منوهاً بأن النيابة أجلت النظر بالقضية إلى يوم الأحد القادم لإحضار الشهود لمواجهة الضباط وتنفيذ بقية الطلبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى