لقاء موسع في مديرية الوحدة للتربويين يعلنون فيه رفضهم للاضراب

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدره:

> عقد لقاء موسع للقيادات التربوية والتعليمية بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة أمس الأول الخميس بحضور قيادة المديرية أعلنوا فيه رفضهم للاضراب في مرافقهم والمدارس ، مؤكدين استمرارهم في دوامهم.

وخلال اللقاء الذي حضره الأخ ياسر اليماني، مدير عام المديرية ألقيت عدة كلمات كان أولها كلمة القادة التربويين الذين أكدوا وقوفهم بجانب مدير عام المديرية الأخ ياسر اليماني ورفضهم للاضراب.. أما كلمة الطالبات والطلاب فقد توجهوا من خلالها برسالة إلى معلميهم مناشدينهم بالنظر إليهم وإلى مستقبلهم خصوصا وأنهم على أبواب الامتحانات، والحفاظ على مصلحتهم والعدول عن قرار الاضراب.

كما ألقيت كلمة المدرسات بالمديرية ألقتها الأخت فاطمة الزهيري، مديرة مدرسة رابعة العدوية التي اشارت أن الاضراب في هذه الفترة اضرار بمصلحة سير العمل الدراسي للطلاب واصفة اياه بأنه الضياع بعينه، مطالبة زميلاتها بالمطالبة بالحقوق بالطرق الحضرية والراقية وقالت: «إذا هناك دعوة للاضراب فليست في هذا الوقت بل في بداية العام، إذا لم تحقق المطالبة أي شيء».

من جانبه أكد الأخ ياسر اليماني، مدير عام المديرية شكره وتقديره للسلوك الذي قام به التربويون بالمديرية وتكذيب الادعاء الذي ارسلت به النقابة واتهمته بالتعسف، مشيرا إلى أنه سوف يقف مع التربويين بالمديرية في مطالبهم، شاكرا لهم عقد هذا اللقاء والكلمات التي تدل على أن مصلحة الوطن فوق مصلحة الفرد أو الحزب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى