الشعلة يظفر بنقطة ثمينة من أمام الرشيد والشبكة المخرومة تعاود الظهور

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

>
هدف شعلاوي جاء من شبكة مخرومة كاد أن يفسد أجواء المباراة
هدف شعلاوي جاء من شبكة مخرومة كاد أن يفسد أجواء المباراة
حرم فريق الشعلة من عدن مستضيفه فريق الرشيد من فرحة إحرازه هدف السبق المبكر الذي سجله اللاعب نزيه الصالحي في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بتعز ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى ، عندما تحصل الشعلة على كرة فاول لعبت باتجاه مرمى فرج مبروك في الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني حيث تشهد المنطقة المحرمة للرشيد دربكة واحتكاك مهاجمي الشعلة مع الحارس فرج الذي ارتمي أرضا لتتجه الكرة لمعانقة الشباك بعد إن لعب الكرة باتجاه المرمى اللاعب الشعلاوي خالد صالح المحروقي ، وبسبب الدربكة التي حصلت فإن رؤية من أحرز هدف التعادل كانت غير واضحة فلم يتحدد من هو ؟ وبالعودة إلى كشف المباراة تم التدوين فيه إن الذي أحرز هدف الشعلة هو رشاد علي محمد،فيما فريق الشعلة يقول أن الهدف سجله خالد صالح المحروقي وحارس الرشيد يقول إن آخر لاعب احتك به وقت الدربكة عندما سقطت الكرة عليه هو أنيس اليافعي إلا إن شعلاويا قال إن الهدف سجله المحروقي .. وكان اللقاء قد بدأ بصورة مفتوحة من وقت مبكر عندما أخذ الفريقان في تبادل الهجمات دون الاستفادة منها حتى الدقيقة 9 عندما سدد اللاعب السوداني الرشيد علي فضل كرة قوية تخترق الشبكة من بين المثلث الجانبي وتدخل المرمى ، حيث تهيأ للبعض إن الكرة هدف إلا إن رجل الخط الأول كان منتبها عندما أعطى إشارة ضربة مرمى لان الكرة دخلت من خارج نطاقها وعند العودة للشبكة وجدت أنها مخرومة من الجانب الأيمن فتم معالجة الخرم وبين استراحة الشوطين تم تبديل المرمى بشبكة ثالثة .. الرشيد في الشوط الأول هاجم كثيراً إلا انه لم يستغل الهجمات التي سنحت وقابله الشعلة ببعض الهجمات الخطيرة .. وفي الشوط الثاني قدم الفريقان أداء متفاوتا من خلال الكرات المتبادلة عبر الأطراف من الجانبين مع الاستفادة من الكرات الطويلة المرسلة من اللاعب السوداني الرشيد علي فضل .. ومن الكرات الخطيرة التي لعبها اشرف محسن في الدقيقة 45 ممررة له من أنور ياسين إلا إن اشرف لعبها في أحضان الحارس الشعلاوي ، وكاد الشعلة يقصم ظهر الرشيد من كرة ارتكب فيها خطأ فادح في الدقيقة 48 من الشوط الثاني عندما سدد اللاعب الرشيد علي فضل كرة نحو المرمى ينزلق لها المدافع الأثيوبي يوناس جبر ميكائيل فيبعدها قبل إن تتجاوز خط المرمى منقذاً الرشيد من هدف محقق كاد يصيبه في مقتل لينتهي اللقاء بتعادل بطعم الفوز للشعلة وبطعم الخسارة للرشيد الذي أصبح رصيده تسع نقاط والشعلة سبع نقاط .

إشارات سريعة
قبل المباراة قدم براعم الرشيد مع براعم اتحاد اب مباراة حبية جميلة فاز براعم الرشيد بهدف نظيف سجله البرعم بسام سعيد حاتم .

أدار المباراة في الساحة الدولي مختار صالح وساعده عبد الرقيب صوفان حكم أول ، وعبد الرحمن الدويل حكم ثان ، وعادل شذان حكم رابع، وراقبها فنياً عبد العزيز فارع وإداريا فؤاد العابد .

ست بطاقات صفراء أشهرها الحكم أربع منها للرشيد يوناس جبر ، نزيه الصالحي ، بسام حميد ، باسم سعيد ، وبطاقتان للشعلة الرشيد علي فضل ، ميعاد منذوق.

قبل اللقاء قام طاقم التحكيم ومعهم المراقب الإداري بمعاينة الشباك وتأكد لهم أنها صالحة ولكن تظهر مرة أخرى أنها مخرومة .

لاعب الرشيد بسام حميد ماكان ينبغي إن تتصرف بتلك الصورة الخشنة ضد زميل لك في الملعب صحيح انه خصم لكن تظل الإنسانية فوق أي اعتبار فعيب إن نراك هكذا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى