د.النهاري:اهتمام القيادة السياسية بالتربويين عزز من مواقفهم العملية في الميدان التربوي

> عدن «الأيام» خاص:

> قال د. عبدالله أحمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن: «إن القرار الذي اتخذته القيادة السياسية بصدد الاستراتيجية الوطنية للأجور والمرتبات كان صائباً وحكيماً». وأكد أن المعلمين والتربويين يحظون باهتمام بالغ سواء من حيث التأهيل والتدريب أم من حيث تحسين المستوى المعيشي لهم لكي يستطيعوا أن يعطوا للأجيال العلوم والمعارف التي تساعدهم على خدمة وطنهم الذي تستظل بظله اليوم.

وأكد في سياق حديثه لـ «الأيام» أن العملية التعليمية والتربوية بمحافظة عدن تسير سيراً حسناً، وليس هناك ما يبعث على القلق، فمعلمونا ومربونا الأفاضل يمارسون مهامهم التعليمية بشكل إيجابي وهم يؤمنون أن الإضرابات إنما هي مضرة بهم وبأبنائهم وبالأمانة الملقاة على عاتقهم، وقد لمسنا تفاعلاً طيباً لهم من خلال النزول الميداني لمدارس المحافظة، مؤكدين أن القيادة السياسية قد أسندت إلى الأخ عبد ربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية ترؤس اجتماع تم بموجبه الالتزام بدفع مستحقات التربويين من سبتمبر 2006 وذلك من ميزانية عام 2007م، وهذا ليس إلا اهتماماً بهؤلاء الشموع التي تنير الطريق للأجيال.

وأثنى د. النهاري على المواقف التربوية المسئولة والتي وصلت إلى قناعة بأداء المهام، الذي سيؤدي إلى تقدير القيادة السياسية حتماً له لأنهم حكموا الضمير والعقل والمنطق والمصلحة الوطنية أولاً وأخيراً.

كما قدم شكره وتقديره لوسائل الإعلام وبخاصة صحيفة «الأيام» التي دائماً ما تضع القضايا التربوية في الصدارة وهو ما عهدناه منها ومن الناشرين هشام وتمام باشراحيل -حفظهما الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى