خطوات إجرائية لتنفيذ مشروع بناء كلية الهندسة

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

> استعرض أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن خلال لقائه أمس بممثلي البنك الاسلامي للتنمية الاخوين سالم الساسي وزهير الشفيري وكذا الاخوان محمد سعد والعزي المنصوب، المديران بوحدة المشاريع بوزارة التخطيط والتعاون الدولي، استعرض ما تم تنفيذه من خطوات اجرائية وتنفيذية لمشروع بناء كلية الهندسة الجديدة في الحرم الجامعي لجامعة عدن بمديرية الشعب.

وعبر الاخ رئيس الجامعة عن ارتياحه لمستوى تنفيذ هذا المشروع الجديد، والذي يعتبر من اكبر المشاريع التعليمية في الوطن، حيث تبلغ تكلفته مليارين وستمائة وخمسة وسبعين مليون ريال وبتمويل مشترك بين الحكومة اليمنية والبنك الاسلامي للتنمية.

وأوضح الاخ رئيس الجامعة أن مشروع بناء كلية الهندسة سيتم بأحدث المواصفات العلمية والتعليمية على امتداد حوالي 30 الف متر مربع وتحت إشراف ثلاث جهات اشرافية إحداها من قبل البنك الاسلامي لضمان الالتزام بتنفيذ المشروع وفق المواصفات المنصوص عليها في العقد والتي تضاهي مثيلاتها في الدول العربية المتطورة.

حضر اللقاء الاخوة أ. د. احمد محمد منصر، امين عام الجامعة ود. ابوبكر بارحيم، مدير مركز الاستشارات الهندسية ود. صالح مبارك، مدير الوحدة الفنية لمشروع كلية الهندسة وعبدالمجيد عراسي، مدير عام التخطيط بالجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى