وضع اللمسات الأخيرة للتحضير للملتقى الثالث بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
الملتقى الثالث بلحج
الملتقى الثالث بلحج
قام صباح يوم أمس الأحد الأخوان محسن علي النقيب، وكيل محافظة لحج وحسين عبدالحافظ الوردي، رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج بوضع اللمسات الأخيرة للمعرض الجيولوجي الأول، الذي يحتوي على أكثر من 200 عينة من المعادن والصخور والأحجار الكريمة وسيتم افتتاحه في إطار انعقاد الملتقى الثالث لرجال المال والأعمال والباحثين والإعلاميين والمبدعين في 21 مارس على ملعب معاوية بالحوطة.

كما اطلعا على معرض الصور الفوتوغرافية الخاص بالنشاط الاستثماري بالمحافظة، حيث عبر الأخ النقيب عن ارتياحه العميق لمستوى الإعداد والتحضير لفعاليات وبصدق عن مدى اهتمام قيادة الغرفة التجارية والصناعية بالنشاط الاستثماري، وذلك بهدف إحداث نهضة تنموية حقيقية على أرض الواقع لتعود بالنفع والفائدة على الجميع».

مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأخ حسين عبد الحافظ الوردي، رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة في سبيل الارتقاء بالغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة، من خلال تنشيطها وإحداث نقلة نوعية في العمل التجاري والاقتصادي بالمحافظة.

داعياً الجميع إلى المشاركة الفاعلة لإنجاح فعاليات الملتقى الثالث لما له من أهمية بالغة الأثر على مستوى المحافظة والوطن اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى