نقابة الباصات في ذمار تستجير بالمحافظ من ظلم المرور

> ذمار «الأيام» خاص:

> اصدرت اللجنة النقابية للباصات العاملة داخل مدينة ذمار أمس بيانا حول ما وصفته بالظلم والاضطهاد الذي يتعرض له منتسبوها من قبل رجال المرور.. جاء فيه:

«تلقت اللجنة النقابية لسائقي ومالكي الباصات بالمحافظة عدة شكاوى من جميع سائقي الباصات لما يتعرضون له من اضطهاد وتعسف من قبل مرور المحافظة، فرجال المرور يقومون باضطهاد وتعسف السائقين وذلك بقيامهم بترقيم الباصات بشكل عشوائي متجاهلين بذلك الكم الهائل للباصات الموجودة داخل المدينة على مزاجهم بحيث لا يخدم المواطن والمصلحة العامة.

ومع هذا كله والتجاهل الذي يقومون به والإضطهاد والتعسف قاموا بإدخال عمل الحافلات داخل خطوط الباصات مخالفين بذلك القانون المعمول به داخل المحافظة وهذا يدل على العشوائية التي يمارسها رجال المرور.

علما بانه اذا قام احد الباصات بالدخول في خطوط الحافلات لإسعاف احد المرضى او مشوار خاص يتم اعتراضه وتوقيفه وحجزه وتغريمه ما لا يطيق عليه، فإن العدل والمساواة ليست من صفات رجال المرور وهم بذلك انما يريدون ادخال الفتنة بين سائقي الباصات وسائقي الحافلات.

ونحن من خلال هذا البيان نناشد محافظ المحافظة ـ حفظه الله تعالى ـ رفع الظلم عن سائقي الباصات وتوقيف رجال المرور عند جدهم والزامهم بالعمل بالقوانين المعمول بها سابقا وان تقوم كل من الباصات والحافلات بالعمل في خطوطها السابقة وعدم الازدواجية وان يعمل رجال المرور من أجل المصلحة العامة لا من أجل المصالح الشخصية.

فأنقذنا يا محافظ المحافظة من ظلم ونار المرور، فأنت خير من يستجار به بعد الله سبحانه وتعالى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى