بعد غياب أكثر من 25 عاما:شركة (باير) الألمانية تعود الى السوق اليمنية عبر (ناتكو)

> تعز «الأيام» خاص:

> في اطار التوسع الاستثماري والتجاري الذي تضيفه مجموعة شركات هائل سعيد انعم الى كثير من مجالات استثماراتها التنموية بالتعاون مع الكثير من الشركات العالمية الكبرى، تقيم شركة (ناتكو) -إحدى شركات المجموعة - حفل تدشين اعادة شركة (باير) الألمانية إلى اليمنية بعد غياب دام اكثر من 25 عاما.

وتهدف (ناتكو) من خلال هذا التدشين الى اعادة منتجات شركة (باير) عالية الجودة إلى اليمن بعد أن افضت المفاوضات مع الشركة الألمانية الى منح (ناتكو) التوكيل الحصري لاستيراد منتجات (باير) الدوائية الى اليمن.

ولقد اختارت (ناتكو) شركة (باير) الألمانية باعتبارها إحدى الشركات الأشهر عالميا في انتاج الأدوية، ولقيت منتجاتها نجاحا منقطع النظير في كثير من مدن العالم.. ونظرا للحاجة وافتقار السوق اليمنية لهذه المنتجات ذات الجودة المتميزة والفاعلية الأقوى التي عرفت بها على الصعيد العالمي.

وتتوقع (ناتكو) ان تلقى منتجات (باير) الألمانية نجاحا كبيرا داخل السوق اليمنية يوازي النجاح الذي حققته في الدول الأخرى.

وتعد شركة (باير) الألمانية الشركة المكتشفة لدواء (الأسبرين) الأشهر عالميا، ومصنعة لدواء الضعف الجنسي بين الرجال، كما تنتج العديد من الأدوية العالمية التي اثبتت قوتها وفاعليتها في علاج أمراض القلب والسكري إضافة الى انتاجها المضادات الحيوية وغيرها من الأدوية.

حفل التدشين الذي ستقيمه (ناتكو) يوم الأربعاء القادم 22/3/2006م سيحضره د. يحيى الشعيبي، وزير الدولة أمين العاصمة ود. عبدالكريم يحيى راصع، وزير الصحة العامة والسكان الى جانب العديد من السفراء وممثلي السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي في بلادنا وكذا العديد من المسئولين ورجال الأعمال والأطباء والشخصيات الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى