مدير أمن عدن يبدي استعداده لتفعيل نشاط اتحاد الشباب في عدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
عبدالله عبده قيران
عبدالله عبده قيران
التقى الأخ العقيد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن محافظة عدن أمس بممثلين في الهيئة الإدارية لاتحاد شباب اليمن فرع عدن,وتناول اللقاء مجمل القضايا التي تهم الشباب ودورهم الفاعل في خدمة قضايا المجتمع وبذل الطاقات وتسخير الإمكانيات التي تصب في خدمة التنمية والأمن والاستقرار والمجتمع بشكل عام.

وحث الأخ مدير الأمن الشباب على التعاون المستمر والدائم والمشاركة بآرائهم ومقترحاتهم لدعم جهود رجال الأمن ومحاربة الشائعات والأفكار الهدامة التي تضر بالشباب وتعيق عملية التنمية والرقي بين أوساط الناس. وأبدى الأخ مدير الأمن استعداده لتقديم كل ما من شأنه نجاح نشاط وأعمال الشباب وتذليل الصعوبات التي تعترضهم.

من جانبه قدم الأخ منصور محمد عبدالمجيد الحريري، رئيس فرع الاتحاد بعدن شرحاً توضيحياً عن اتجاهات عمل الشباب وتوسيع نطاقه ليشمل مختلف الاتجاهات والرؤى. كما عرض الحاضرون من الشباب مقترحاً لمدير الأمن يتمثل في إقامة المؤتمر الأول للأمن والشباب في عدن خلال الأشهر القادمة، وستكون عدن هي السباقة في ذلك.

يذكر أن فرع اتحاد الشباب بعدن يضم مختلف الطلاب الشباب في الكليات والجامعات من مختلف الأطياف السياسية والحزبية والمستقلين في بلادنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى