محلي خورمكسر يدعو الى استكمال اجراءات تمليك المساكن الشعبية

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد المجلس المحلي بمديرية خورمكسر أمس اجتماعه الدوري الأول لعام 2006م برئاسة الأخ د.غازي محمد محفوظ، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي فيها,ووقف المجلس خلال دورته هذه امام جملة من القضايا التي تهم المديرية واتخذ ازاءها عددا من القرارات والتوصيات.

وأشاد المجلس بالجهود المبذولة من قبل الأخ احمد الكحلاني، محافظ عدن الهادفة تحسين اوضاع المديرية بما فيه اعادة تأهيل كورنيش ساحل أبين.

وطالب المجلس بضرورة اعطائه صلاحياته فيما يخص اجراء المناقصات للمشاريع بما يمكنه من اداء دوره الرقابي والإشرافي في تنفيذ المشاريع المقرة.

كما طالب بسرعة ادخال التيار الكهربائي بشكل رسمي للمجمع الحكومي واعتماد ميزانية تشغيلية له.

وأكد المجلس على ضرورة استكمال اجراءات تمليك المساكن الشعبية، مطالبا الأخ المحافظ اعطاء توجيهاته الى مصلحة الأراضي وعقارات الدولة بصرف العقود لمن لم تصرف لهم بعد.

وأقر المجلس ضرورة الإسراع في استكمال إنارة الشوارع الداخلية بالمديرية، مشيدا في ذات الوقت بالجهود التي بذلتها الإدارة العامة للإنارة في تنفيذ مشروع انارة حي السلام ومواصلة العمل في بقية الأحياء. وشدد على ضرورة الإسراع في استكمال بناء عمارة الرشيد وتذليل الصعوبات التي تواجه المقاول المنفذ للمشروع بما يمكنه من انجازها ووضع حد لمعاناة الساكنين.

وأقر المجلس ايضا مواصلة حملة الرش الضبابي في جميع احياء المديرية للقضاء على ظاهرة انتشار البعوض.

وكلف المجلس رئيس لجنة الخدمات بمتابعة مكتب الأشغال العامة والطرق فيما يتعلق بظاهرة القصور التي تكتنف عملية تبليط الشوارع مثلما هو حاصل في شوارع حي أبي ذر الغفاري.

الى ذلك ناقش المجلس خلال اجتماعه الدوري هذا تقرير مكتب المالية المتعلق بالإيرادات المحلية والمشتركة، وأقر المعالجات اللازمة لمواقع الضعف في التحصيل، مؤكدا على ضرورة فتح مكاتب جديدة بالمديرية خاصة بتحصيل الإيرادات المحلية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى