فريق القطيعي يخرج منتصراً من مباراته مع شباب الجزيرة بهدفين مقابل هدف

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> جرت عصر يوم الخميس الماضي 14/7/1965م على ملعب المدرج البلدي بعدن مباراة ودية كاملة بين فريقي القطيعي وشباب الجزيرة، حكمها عبدالله سليم بمعية رجلي الخط: عمر الشحاري ونجيب محبوب، وقد أشرك الفريقان عدداً من الأشبال، وقد سيطر القطيعي في الشوط الأول على اللعب، بيد أن الجزيرة حصل على ضربة ركنية أحرز منها إصابة في مرمى القطيعي سجلها لاعبه (طه).. هذا وفي هذا الشوط خرج لاعب القطيعي غازي عيسى بالكرة وقابله معتوق خوباني، وحاول إخراجها منه، بيد أن غازي تمكن من السير بها في اتجاه مرمى الجزيرة وقام اللاعب معتوق خوباني وأدخلها المرمى، وأعلن الحكم سليم أنها إصابة صحيحة، إلا أن معتوق أبدى معارضته لقرار الحكم، مما جعل الحكم سليم يتوجه إلى رجل الخط نجيب محبوب لاستشارته، ورأينا بعد ذلك الحكم سليم يعلن أن الإصابة غير صحيحة، مع أن رجل الخط لم يبد رأيه في البداية.. واستمر اللعب بعدها، وتمكن القطيعي قبل ثلاث دقائق من انتهاء الشوط الأول من إحراز إصابة التعادل سجلها الجناح الأيسر (عسير).

> وفي الشوط الثاني لعب الجزيرة مباراة أحسن من الشوط الأول، وشن عدة هجمات على مرمى القطيعي دون أي نتيجة، يبد أن اللعب ما لبث أن تعادل في بعض الأحيان، وكانت الهجمات متبادلة، وخلال إحداها تمكن مهاجم فريق القطيعي (علي مدي) من إحراز إصابة الفوز، وبعد ذلك انتهت المباراة بفوز القطيعي على الجزيرة بإصابتين مقابل إصابة واحدة.

المباراة في سطور
> كان مستوى المباراة بصورة عامة حسنا، وكان الفضل في ذلك يعود إلى أشبال الفريقين الذين أظهروا مستوى حسناً يحمل على التفاؤل والاستبشار.

> حسين وعبدالله علي لاعبا الجزيرة برزا في هذه المباراة وقدما أداءً جيداً.

> مهاجم القطيعي العراسي واللاعبان سعيد عذب وعلي مدي.. بذلوا مجهودات كبيرة استحقت الشكر والعرفان.

> عبد الوهاب لاعب الجزيرة أكثر من النرفزة، ولم يؤد دوره على أكمل وجه.

> الجرادة لاعب القطيعي أكثر من استفزازه للاعب الجزيرة عبد الوهاب وبصورة غير مشرفة.

> من أسباب هزيمة الجزيرة ضعف المراكز الدفاعية وخاصة مركز الظهير.

> عبد العزيز دفاع القطيعي وغازي عيسى لم يبرزا كثيراً في هذه المباراة.

> مستوى التحكيم لم يكن موفقاً، وذلك بسبب ضعف شخصية الحكم سليم.

الأيام» العدد 248 في 18 يوليو 1965م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى