اسرة حقاش: قائد الانتشار يوجه باحتجاز ولدنا ويلصق به تهمة الإرهاب

> عسيلان «الأيام» خاص:

> مايزال زبن الله سالم حقاش، طالب في الثاني ثانوي محتجزا في السجن المركزي ببيحان محافظة شبوة منذ الإثنين 17 ابريل الجاري على ذمة طلق ناري.

وأفادت أسرته في رسالة لـ«الأيام» ان ولدهم «اقتيد عند الساعة التاسعة من مساء يوم الإثنين بواسطة جندي أمن المديرية فواز المغربي بعد خروج عيار ناري بطريقة لا ارادية من بندقيته اثناء قيامه بتنظيفها، ولم يصب أحد بأذى، لكن القضية أخذت طابعا انتقاميا وجه للأسرة من قبل قائد الانتشار الأمني صالح بن صالح الفقيه، الذي أبلغ قيادة الأمن العام بالمحافظة بصورة مغلوطة وألصق في بلاغه تهمة الإرهاب بابننا الذي لا علاقة له بها من قريب ولا من بعيد.

وفي ضوء ذلك نزلت أطقم عسكرية الى المديرية لاستلام ابننا ونقله في وقت متأخر من الليل الى السجن المركزي بمدينة العليا ببيحان على الرغم من اعتراض مدير الأمن بعسيلان على تسليمه كون القضية بسيطة سيتم معالجتها لدى جهة الاختصاص في المديرية، الا ان قيادة الأطقم لم تكترث لاعتراض مدير أمن عسيلان.

وقد أثارت الأطقم الرعب في نفوس الأسرة، على الرغم من ان ولدنا معروف بدماثة خلقه وليس له أية سوابق تستدعي اتخاذ رجال الأمن هذا الأسلوب».

وناشدت أسرة حقاش الأخوين وزير الداخلية والنائب العام تدخلهما العاجل لإطلاق سراح ولدهم الذي اتهم بالإرهاب ومحاسبة المعتدي عليه اثناء اقتياده الى السجن الذي مازال فيه حتى اللحظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى