محامي افراد الشرطة يسلم النيابة تنازلاً من والد الطفلة القتيلة

> عدن «الأيام» خاص:

>
الطفلة القتيلة (ايسار)
الطفلة القتيلة (ايسار)
تواصل نيابة البريقة الابتدائية التحقيق في واقعة المواجهة بين مواطنين من سكان منطقة الخيسة وأفراد من شرطة البريقة التي حدثت يومي 14 و15 يناير الماضي 2006م وأدت الى تعرض امرأتين وأشخاص آخرون للضرب، كما لقيت طفلة من المنطقة مصرعها إثر إصابتها برصاصة ناتجة عن إطلاق الأعيرة النارية أثناء المواجهة.

وفي تصريح سلمه لـ «الأيام» أفاد الأخ عارف الحالمي، المحامي عن المواطنين المعتدى عليهم:«إن نيابة البريقة عقدت يوم الأربعاء 12/4 جلسة برئاسة عضو النيابة المحقق الأخ محمد علي محرم، وحضرها الشهود وعدد من المعتدى عليهم وكذا د. أمين الكوشاب، محامي ضباط وأفراد شرطة البريقة الذين لم يحضروا أيضاً هذه الجلسة».

واوضح المحامي الحالمي، أنه قام خلال هذه الجلسة بالتأكيد على طلبه السابق باستدعاء وإحضار ضباط وأفراد شرطة البريقة إلى النيابة للتحقيق معهم باعتبارهم طرفا بالقضية وأن يتم رفع هذا الطلب رسمياً إلى رئيس نيابة الاستئناف بعدن لحسم الموضوع وتحويل الملف إلى المحكمة.

وأشار إلى أن محامي ضباط وأفراد شرطة البريقة قدم لعضو النيابة المحقق في القضية ورقة تنازل من والد الطفلة القتيلة (ايسار) وأمر من رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة بضم الملفين والتحقيق في واقعة الاعتداء على المرأتين والأشخاص الآخرين تحت بند انتهاك لحرمة مسكن والايذاء العمدي والشروع بالقتل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى