عدن تشيع فارس الكلمة معروف حداد

> عدن «الأيام» خاص

>
معروف حداد
معروف حداد
شيع في ساعة متأخرة من ليل أمس (الحادية عشرة والنصف) جثمان الزميل معروف حداد، فارس من فرسان الصحافة اليمنية، الذي وافته المنية عند نحو الساعة السابعة مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز الستين عاما، بعد معاناة مع المرض وأوجاعه.. وسط حزن عميق عم الأسرة الصحفية ومحبيه وزملاءه وأبناء حارة القاضي الذين خرجوا مساء أمس لتشييع جنازته بعد الصلاة على روحه في جامع بانصير بكريتر الى مقبرة القطيع حيث ووري الثرى.

وكان الفقيد رحمه الله وطيب ثراه واحدا من المناضلين الذين عرفتهم جبهة عدن إبان الكفاح المسلح، بدأ حياته الصحفية في تحرير المنشورات

والنشرات وتحمل مسؤوليتها وإدارة تحريرها خلال تلك الفترة وحتى تحقيق الاستقلال الوطني.

رحل الزميل معروف حداد بعد رحلة طويلة حافلة بالكلمة الصادقة التي حمل من خلالها انات ومعاناة الناس حتى آخر لحظة من حياته، وقد واكب «الأيام» منذ اعادة صدورها أواخرعام 1990، وكان متميزا في مختلف فنون الكتابة التي شهدتها عدد من الصحف والمجلات المحلية.. وبرحليه فقدت الساحة الصحفية فارسا من فرسانها وقلما منافحاً في سبيل الرأي الحر وايصال الحقيقة للناس والنهوض بأوضاعهم.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم الناشران هشام وتمام باشراحيل وأسرة «الأيام» بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أخوي الفقيد أنور ونجمي وأسرته كافة وكل زملائه وأصدقائه ومحبيه.. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والرضوان ويدخله فسيح الجنان وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى