محافظ ريمة يحمل اللجنة العليا للانتخابات مسؤولية التقصير في عملية القيد والتسجيل بالمحافظة

> ريمة «الأيام» محمد المحجري:

> زار أمس الاخ أحمد مساعد حسين، محافظ ريمة عددا من اللجان الأساسية والفرعية ومراكز القيد والتسجيل في عدد من المديريات بالمحافظة.

وعقب ذلك أوضح الأخ المحافظ في تصريح أدلى به لـ «الأيام» أن اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء قد أرسلت مكلفين في عضوية اللجان الإشرافية والفرعية والأساسية دون تزويدهم بالأفلام والبطائق والمستلزمات الكاملة.

وأضاف قائلا: «وجدنا أثناء زيارتنا لمراكز القيد والتسجيل في بعض مراكز مديريات الجبين ومزهر والجعفرية أن الجميع يشكون من عدم توفر الأفلام، بل إن بعض اللجان أكدت أن الأفلام نفدت منذ اليوم الثالث للقيد والتسجيل ولم ترسل لهم افلام حتى الآن، والبعض توقفوا منذ خمسة أيام».

وتساءل المحافظ: من يتحمل مسؤولية هذه النواقص التي عرقلت إلى حد كبير عملية القيد والتسجيل وألحقت ضرراً بالمواطنين من خلال ترك أعمالهم وتحملهم تكاليف انتقالهم من مساكنهم إلى مراكز القيد والتسجيل، وعادوا بخفي حنين؟ وأضاف: لا نعرف من يتحمل مسؤولية هذه الأخطاء الفادحة؟

واختتم محافظ ريمة تصريحه بالقول إن اللجنة العليا للانتخابات تتحمل كامل المسؤولية في عدم توفير المستلزمات والأدوات التي تساعد على إنجاز هذه المهمة الكبيرة، مؤكداً أن اجهزة السلطة المحلية في مديريات المحافظة قد بذلت كل ما في وسعها لتنشيط عملية القيد والتسجيل والتواصل مع اللجنة الإشرافية بالمحافظة.

وأعرب عن شعوره بعدم التقصير في تنفيذ الواجب الوطني والقانوني، وأن التقصير الأول والأخير من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى