غداً الجمعة الزيارة السنوية للإمام العيدروس بعدن

> عدن «الأيام» عبدالقادر المحضار:

> تختتم اليوم الخميس فعاليات أسبوع الإمام العيدروس بعدن بإقامة حفل تخرج دفعة من طلاب أربطة التربية الإسلامية، يحضره جملة من العلماء والشيوخ الأفاضل ومحبي العلم، يتقدمهم منصب عدن مصطفى بن زين، والمفكر والداعية الإسلامي أبو بكر المشهور والشيخ عبدالباري السروري، وغيرهم.

وبهذه المناسبة وصل إلى عدن الكثير من الوافدين للمشاركة في هذه الزيارة السنوية التي افتتحت السبت الماضي وتستمر حتى مساء الغد.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال منصب عدن مصطفى بن زين العيدروس:«إن هذه الزيارة السنوية التي تقام تأتي بعد مرور (538) عاماً على دخول الإمام العيدروس إلى عدن، تدل على ارتباط وعلاقة الاجيال الماضية والحاضرة بأسلافهم الرجال الصالحين، وقد تمت الترتيبات بتعاون الجميع ومشاركتهم جزاهم الله خيراً، وقد أصبحت فعاليات إحياء ذكرى زيارة الإمام أبي بكر تقليداً سنوياً وأسبوعاً علمياً وثقافياً لطلاب العلم، تجتمع فيه الناس بدلاً من يوم واحد، وبهذه المناسبة ندعو كافة أبناء المجتمع إلى الحضور صباح غد الجمعة إن شاء الله، حيث سيتحرك الموكب من منزل منصب عدن بشارع العيدروس في تمام الساعة الثامنة صباحاً، متجهاً نحو المسجد المبارك.. وفي المساء يقام الحفل الخطابي يتحدث فيه العلماء والخطباء وكبار الوافدين بكلمات الوعظ والإرشاد».

وفي ختام التصريح تقدم بالشكر لـ «الأيام» على حضورها الدائم في مثل هذه المناسبات ومشاركتها الفعالة في توعية جيل اليوم، ونشر بعض السير والتراجم لرجال وأعلام اليمن، متمنياً لها التوفيق.. «كما أشكر ساداتنا العلماء الذين تحملوا عناء السفر، وكذلك الوافدين القادمين من الخارج ونسأل الله التوفيق لما يحبه ويرضاه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى