نص مذكرة محافظ عدن الى دولة رئيس الوزراء بشأن الانقطاعات الكهربائية

> «الأيام» متابعات:

> «الأيام» تنشر نص المذكرة التي وجهها الاخ محافظ عدن الى دولة رئيس الوزراء وتتضمن قضية الانقطاعات الكهربائية وما يترتب عليها من معاناة للاهالي: «دولة الأخ رئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد: الموضوع: الانقطاعات الكهربائية المتكررة في محافظة عدن

نهديكم أطيب التحايا.. متمنين لكم موفور الصحة ودوام النجاح والتوفيق في مهامكم وبالاشارة إلى الموضوع أعلاه، نود إفادتكم بأن الانقطاعات الكهربائية المركزية عن أحياء محافظة عدن قد زادت كثيرا في الآونة الأخيرة، رغم اتفاقنا مع الأخ وزير الكهرباء مؤخرا بأن تتحمل محافظة عدن نصيبها من هذا العجز الكهربائي بمقدار (10- 15) ميجا وات يتم توزيعها على الأحياء بنظر المختصين في المحافظة.. بل أن هذه الانقطاعات والاطفاءات الكهربائية المركزية قد بلغت نسبتها 50% وشملت مديريات بكاملها في تاريخ 11/4/2006م مثل مديرية الشيخ عثمان والمنصورة والبريقة وموقع الهوائيات في منطقة الحسوة مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن الإذاعة والتلفزيونن وهو ما لم يكن يحدث مطلقا من قبل.. كما شملت تلك الانقطاعات العديد من المستشفيات العامة مما انعكس سلبا على الأوضاع الصحية في المحافظة بشكل عام.

وأمام هذا الأمر وانعكاساته الاجتماعية والصحية والنفسية والسياسية السلبية على حياة المواطنين، تجد قيادة المحافظة نفسها في وضع حرج في هذا الظرف السياسي الذي يشهد تحضيرات واسعة للانتخابات المقبلة خلال هذا العام.. لتطلب تدخلكم العاجل لوضع حد لهذه الانقطاعات الكهربائية المستمرة في حدود النسبة المتفق عليها مع الاخ / وزير الكهرباء.. علما بأن محافظة عدن كانت قد أعفيت في سنوات سابقة من هذه الانقطاعات الكهربائية المركزية.

مع تقديري،،،

أحمد محمد الكحلاني،محافظ محافظة عدن

رئيس المجلس المحلي»

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى