محافظ عدن لدى لقائه وفد مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية:عدن قادرة في المستقبل على منافسة المناطق الحرة والتجارية في المنطقة العربية وفي العالم

> عدن «الأيام» خاص:

>
ويستقبل وفد مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية
ويستقبل وفد مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية
التقى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن في مكتبه صباح أمس وفدا من رجال المال والأعمال والمستثمرين العرب والأجانب، وخلال اللقاء اطلع الوفد على الفرص الاستثمارية في عدن وعلى وجه الخصوص في المنطقة الحرة.

ورحب الأخ المحافظ الكحلاني بأعضاء الوفد متمنيا لهم طيب الإقامة في مدينة عدن.. وقد حضر اللقاء الشيخ صالح بن فريد، عضو مجلس النواب رئيس المنطقة الحرة- عدن والأخوان محمد زمام، مدير عام برامج تطوير مدن الموانئ.

كما استقبل محافظ عدن أمس وفد منظمة مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية ورحب بزيارتهم عدن حيث أبلغه رئيس الوفد السيد ديفيد اوليتش، أن الوفد قد زار عددا من منظمات المجتمع المدني ولاحظ مدى التزامهم بخدمة المجتمعات المحلية، موضحا أن هدف المنظمة إحداث تغيير في المجتمع والتعرف على احتياجاتهم، مشيرا الى أن زيارتهم لليمن تأتي ضمن مهامهم الاساسية في دعم مشاريع منظمات المجتمع المدني والعمل على تطويرها.

وخلال لقائه وفد منظمة امديست بواشنطن
وخلال لقائه وفد منظمة امديست بواشنطن
من جانبه أكد المحافظ على «أن إمكانيات مؤسسات المجتمع المدني محدودة حيث تتبنى مشاريع بسيطة لا تجد حلا لمشكلة البطالة أو فرص عمل للشباب.. ولهذا فإن المحافظة تتجه الآن نحو الاستثمار لتشغيل الأيدي العاملة العاطلة وأن عدن قادرة في المستقبل على منافسة المناطق الحرة والتجارية في المنطقة العربية والمناطق الحرة في العالم».

وفي اطار لقاءاته يوم أمس استقبل الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وفد منظمة امديست بواشنطن برئاسة السيد تيودر قطوف، رئيس الامديست بواشنطن وبحضور مدير المنظمة في عدن السيد ادوارد برادو، حيث تم في اللقاء استعراض سبل التعاون بين امديست ومحافظة عدن في مختلف المجالات التعليمية والتدريب المهني وتوفير المهارات الضرورية، التي يمكن إكسابها للشباب كتأهيلهم لتعلم اللغة الانجليزية ودورات السكرتارية للقضاء على البطالة بين أوساط الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى