أصوات المواطنين تتعالى بعدن بالشكوى من استمرار انقطاع التيار الكهربائي

> عدن «الأيام» خاص:

> تعالت صرخات المواطنين من سكان محافظة عدن طيلة ساعات مساء أمس بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن مساكنهم في كل من مديريات صيرة والمنصورة والشيخ عثمان والمعلا وخورمكسر والبريقة.

وتلقت الصحيفة على مدار ساعات المساء أكثر من خمسين اتصالا هاتفيا من مناطق في مديريات عدن يشكو أصحابها من انقطاع التيار الكهربائي ويناشدون بنشر معاناتهم من هذه المشكلة التي أضحت تؤرقهم يوميا وخاصة في ساعات المساء التي يخلدون فيها للنوم والراحة.

وتساءلوا خلال اتصالاتهم الهاتفية: «قولوا لهم هل من حل لهذه المصيبة التي تحل علينا كل عام مع قدوم فصل الصيف.. هل من جدية لإنهاء المعاناة مع الكهرباء التي يترتب على انقطاعها وعودتها أعطاب في أجهزتنا ومعداتنا الكهربائية داخل بيوتنا؟؟».

وعلق بعضهم على هذا الوضع بالقول: «قولوا لمسئولينا وولاة أمرنا إن خدمة الكهرباء أصبحت شبه مجانية في دول الجوار بل خدمة في متناول الجميع ليس في الدول الغنية بل في الدول والفقيرة منها».

وأكد مواطنون في اتصالاتهم أن عددا من أفراد الاسر قد شوهدت تخرج إلى الشوارع خلال ساعات الليل بحثا عن نسمة هواء خلال فترة انقطاع التيار فمنهم من يفترش الارصفة وآخرون يتمددون امام بوابات منازلهم في وضع يثير الحسرة وقالوا «يبدو أن الحد الأعلى لقطع الكهرباء 50 ميجا لم يتغير بعد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى