من وحي المؤتمر الصحفي

> «الأيام» خالد هيثم:

> إذا أجاد العقلاء فهم فحوى المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح أمس في نادي الصقر التعزي والذي أقامته الأندية الأربعة التلال، 22مايو، الجيل والصقر.. فـإن الانفراج ممكن ان يكون له حضور في قادم الأيام وذلك بأن ينال كل ذي حق حقه.

حيث طرحت تلك الأندية وبشفافية من خلال الأخ شوقي أحمد هائل، صاحب التفويض من قبل تلك الأندية ولسان حالها، كثيرا من الأمور على مسامع كم هائل من الاعلاميين مثلوا معظم الصحف اليمنية إن لم يكن جميعها، ربما كانت غائبة وغير معروفة لدى الكثيرين.

إلا أن الأهم أن ما خرج به المؤتمر لم يكن ضعفاً من قبل تلك الأندية وإنما طول بال تضع المصلحة العامة فوق الاعتبارات الأخرى، كذلك مد خطوط التواصل من جديد مع اتحاد كرة القدم لإظهاره في موقف الحياد من خلال العدول عن قراراته الظالمة التي تناقضت مع كل شيء حسب مفردات ما كان، وأن مسألة اللجوء إلى الاتحادين الدولي والآسيوي في غاية السهولة إلا أن الاندية الأربعة ترفض ذلك من الأساس، لأنها لا تقبل ذلك على نفسها حرصاً منها على كرة القدم اليمنية وايضا لثقتها في وجود جهات قادرة على إعادة حقها وحل الإشكال.

كما أظهرت الأندية الأربعة حرصها على علاقتها مع الأندية العشرة وبإمكانية الجلوس على طاولة واحدة للخروج بحل، لذلك ولأنني كنت شاهداً على ذلك من خلال تواجدي في المؤتمر واستماعي لحديث الأخ شوقي أحمد هائل، وأيضاً م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس التلال وقد خرجت بقناعة بأن هناك أبوابا من الممكن أن يطرقها الطرفان، بعيداً عن التشنج والعناد للخروج من الأزمة الخانقة وإظهار حسن النوايا في مشوار طويل سيمتد لأربع سنوات قادمة، بعدما أظهرت الأندية خوفها من أن تكون هدفاً لكثير من الممارسات عليها.. فهل تطوى تلك الصفحة بقليل من التعقل والسير بالقافلة بنفس جديد؟!!.. كما طرحته الأندية الأربعة في مؤتمرها أمس.. هذا أملنا؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى