سيئون يبدع ويمتع ويلحق باتحاد إب الخسارة الأولى

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في واحدة من أجمل مبارياته لهذا الموسم قدم فريق سيئون مباراة في غاية الإمتاع والتكتيك العالي بقيادة مدربه القدير وصاحب البصمة القوية في هذا الاداء الكابتن محمد عبدالله سالم، الذي يقود سيئون في مباراته الاولى للفوز على المتصدر اتحاد إب، الذي تلقى خسارته الأولى بعد أن طغت على بعضهم العصبية والتوهان وقلة الحيلة التي اظهرها اللاعبون. ومنذ الوهلة الاولى لهذا الشوط اتضح النهج الهجومي الذي كان ظاهراً للعيان من قبل السيئونيين، ففي د/5 حول الظهير المتألق عماد الكثيري كرة عرضية للمهاجم النيجيري (اونانا) الذي سددها قوية من فوق العارضة، وفرض وسط سيئون بقيادة الفنان جمال عبده سيطرته الواضحة والمطلقة على مجريات هذا الشوط بمعية زملائه محروس وعبيد عوض والظهيرين خالد سعيد ومروان الكثيري، فيما كان خط وسط الاتحاد بقيادة خالد العرومي وناجي البعداني وخالد الكحصة يميل الى قتل اللعب، وكثف سيئون مناوراته عبر الظهير مروان الكثيري وفي د/ 29 مرر (اونانا) كرة ولا اجمل لزميله جمال عبده الذي سددها قوية تصطدم بأحد المدافعين وتخرج الى ركنية.. الاتحاد لم يظهر إلا عبر هجمة واحدة قادها ناجي البعداني .. لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

شوط الإثارة والأهداف
في بداية هذا الشوط أجرى مدرب الاتحاد تغييرا جيداً بإنزال اللاعب ماجد الجراني بدلاً للمهاجم ايمن عبادي، ومن اول لمسة للاعب ينجح في التوغل ويرفع كرة عرضية لزميله غمدان القبلاني الذي يسددها قوية من داخل المنطقة ويبعدها ببسالة المدافع رشيد. وتوغل جمال عبده رجل المباراة الأول ونجح في التلاعب بدفاعات الاتحاد وأرسل كرة مقشرة لزميله (اونانا) الذي تباطأ في تسديدها في المرمى مهدراً فرصة ثمينة في د/4 .. وفي د/8 يرسل (اونانا) كرة عرضية جميلة لزميله لاعب الارتكاز المصري محروس الذي سددها قوية زاحفة ينجح أنور العوج في تحويلها الى ركنية، لتتوالى الهجمات السيئونية وسط استبسال اتحادي ليخرج مدرب سيئون (اونانا) وأخرج مدرب الاتحاد المحمودي، وشهدت د/28 توقف المباراة بعد رمي الحجارة على الحكم المساعد الأول من قبل مجموعة من الدخلاء لكي يسيئوا إلى جمهور سيئون المثالي، ليقوم وكيل محافظة حضرموت الأخ أحمد جنيد بالتدخل المباشر وتهدئة الجمهور، وتم استئناف المباراة، وفي د/41 أحدث سيئون دربكة في خط الدفاع الاتحادي استغله المشاكس السيوني مجدي عبود وسجل هدفا جميلا ألهب المدرجات السيئونية التي اشتعلت فرحاً .. بعدها ومن هجمة أخرى ينجح محروس سعد في تحويل رأسية جميلة في شباك العوج. لتنتهي المباراة بفوز سيئون على الاتحاد بهدفين.

> حارس الاتحاد أنور العوج ومساعد المدرب قاما ببعض التصرفات غير الأخلاقية تجاه الحكم المساعد الثاني.

> مدرب سيئون الكابتن محمد عبدالله سالم زفّته الجماهير بعد المباراة هو واللاعبين .

> أدار المباراة فيصل القاضي بمساعدة عادل الشاب وحامد محمد وعمر مولى الدويلة رابعاً، وراقبها فنياً وإدارياً عبدالعزيز فارع.. وكان التحكيم غير موفق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى