المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بعدن لـ «ألأيام»:نقوم بإعداد تصاميم لحظائر الاغنام في المديريات ونهيب بالمواطنين عدم اطلاقها حتى لا يتعرضوا للغرامات

> عدن «الأيام» خاص:

>
م. قائد راشد
م. قائد راشد
صرح لـ «الأيام» الأخ م. قائد راشد، المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين محافظة عدن بأن الصندوق يعمل جاهداً بكل إمكاناته للارتقاء بمستوى النظافة في مديريات المحافظة كافة والذي يليق بمحافظة عدن.

وأضاف الأخ راشد قائلاً:« لقد بدأ الصندوق بتطبيق الغرامات المالية على المخالفين لقانون النظافة بعد أن تم إنذارهم وإن إجمالي الغرامات قد بلغ نحو 782 ألف ريال بموجب المحاضر المضبوطة وعددها 584 محضراً خلال شهر مايو، وإن الغرض من الغرامات هو ليس لاستلام إيراد وإنما هي من أجل أن يحرص كل فرد في محافظة عدن على نظافة المحافظة.. وإذا عمل الكل في هذا الاتجاه فإننا سوف ننعم بمستوى نظافة يمنع عن أسرنا وأطفالنا الأمراض».

واستطرد الأخ مدير عام صندوق النظافة قائلاً:«إننا نقوم حالياً بتجهيز تصاميم لحظائر الأغنام والمواشي في كل من دارسعد وستضم معها الشيخ عثمان وحظائر لمديرية خورمكسر ستضم معها صيرة والمعلا، فيما تتوفر حظائر في كل من التواهي والمنصورة والبريقة وسيتم متابعة تجهيزها لاستيعاب المواشي والأغنام وبعد إنجازها في القريب العاجل سوف يمنح ملاك هذه المواشي مدة شهر لوضعها في هذه الحظائر وإبعادها من الشوارع والحواري ومن يتخلف بعد ذلك ويتم وجود مواشيه في الشوارع سوف يتم مصادرتها».

واختتم الأخ قائد راشد تصريحه قائلاً:«نهيب بجميع المواطنين في المحافظة لضبط مواشيهم وأغنامهم وعدم إطلاقها في الشوارع والحارات حتى لا يتعرضوا للغرامات ومصادرة تلك المواشي، ونأمل من الجميع التعاون في مسألة النظافة لما فيه المصلحة العامة والحفاظ على المنظر العام للمدينة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى