محافظ عدن يشيد بنجاح صرف بريد عدن مرتبات المعلمين

> عدن «الأيام» خاص:

>
عملية صرف مرتبات المعلمين تسير بكل يسر
عملية صرف مرتبات المعلمين تسير بكل يسر
صرح لـ «الأيام» الأخ عبدالعظيم القدسي، مدير الهيئة العامة للبريد في محافظة عدن ان الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ المحافظة، تابع عن كثب بدء عملية صرف مرتبات المعلمين عبر مكاتب البريد، مشيدا بالجهود التي بذلت بالتعاون مع قيادة المحافظة لإنجاز كافة التجهيزات التي كفلت نجاح العملية، والتي لمس المعلمون والمعلمات مزاياها منذ بدء تطبيقها أمس الأول وسيرها بكل يسر.

وأوضح مدير هيئة بريد عدن قائلا: «بدأت يوم أمس الأول عملية صرف مرتبات المعلمين في محافظة عدن عبر مختلف مكاتب هيئة البريد الموزعة في مختلف مديريات المحافظة، وقد تأكد المعلمون بأنفسهم من أن خدمة صرف مرتباتهم عبر البريد تقدم لهم مزايا مميزة وأن عملية الصرف تمت بطريقه سريعة وسلسة».

وأفاد القدسي بأن هيئة بريد عدن قامت بتوجيهات من الأخوة أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، وم. عبدالملك المعلمي، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، ومحمد علي مرغم، مدير عام الهيئة العامة للبريد، بإقامة خمسة مكاتب بريدية إضافية في المدارس مزودة بكافة متطلبات صرف مرتبات المعلمين من أجهزة الحاسوب والكوادر المؤهلة ومنها مدرسة باكثير في مديرية صيرة وثانوية مأرب في مديرية المعلا ومدرسة باذيب في مديرية المنصورة ومدرسة الأهدل «وسنعمل على إضافة مكاتب أخرى في مديرية الشيخ عثمان، كما قمنا بإرسال صرافين من البريد لايصال المرتبات الى صلاح الدين».

«الأيام» بدورها نزلت الى المكتب الرئيس للهية العامة للبريد بعدن حيث سجلت ارتياح المعلمين واشادتهم بعملية الصرف السلسة لمرتباتهم عبر مكاتب البريد ومن خلال الاقسام الخاصة التي انشئت فيها لهذا الغرض، وعبر عدد من المدرسين والتربويين عن سعادتهم في استلامهم مرتباتهم من البريد وما وفره لهم من مزايا، كما تلقت «الأيام» اتصالا من عدد من معلمي منطقة صلاح الدين أشادوا فيه بإيصال هيئة البريد مرتباتهم اليهم وتسليمهم لهم بمنتهى اليسر ودون أية استقطاعات.

وأكد الأخ عبدالعظيم القدسي مدير هيئة بريد عدن ان عملية صرف مرتبات المعلمين ستشهد تطويرات متواصلة تقديرا لهذه الشريحة التي يعتمد عليها في تنشئة الأجيال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى