في لقاء جماهيري موسع يعقده محافظ الضالع..مواطنون يصفون ادارة صندوق النظافة والتحسين بـ«صندوق التخزين»

> الضالع «الأيام» خاص:

> التقى الأخ عبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع عصر أمس الثلاثاء في قاعة نادي الصمود بمدينة الضالع حشدا كبيرا من المواطنين بحضور المدراء العامين للمكاتب التنفيذية بالمحافظة. وجرى خلال هذا اللقاء استعراض جملة من المشكلات التي تهم المواطنين وفي مقدمتها ازمة مياه الشرب وفشل المشروع الإسعافي للمياه في معالجة أزمة المياه الخانقة، الأوضاع الصحية وافتقار المستشفى الحكومي الوحيد في المحافظة للكادر المتخصص في القلب والأطفال وغيرها من التخصصات، ترك الكوادر الصحية عملها في المستشفى وقيامها بالعمل في المستوصفات الخاصة.

الى ذلك تناول المشاركون في اللقاء مشكلات التعليم والخدمات والبيئة وظاهرة الغش في المدارس وانتهاج مبدأ التجهيل تجاه الطلاب اثناء الدراسة والامتحانات.

كما تطرق المشاركون الى ما تعانيه المحافظة من ترد لأوضاع النظافة وطفح المجاري الذي أصبح أمرا اعتياديا يمكن مشاهدته من خلال البحيرة الواقعة على بعد أمتار من موقع اللقاء.

وفي حديثهم وصف المشاركون في اللقاء صندوق النظافة والتحسين بـ«صندوق التخزين» مشيرين الى ان 800 الف ريال هي اجمالي ما ينفق على النظافة بينما مليونا ريال شهريا تذهب خارج نطاق النظافة.

وفي ختام اللقاء أكد الأخ المحافظ للحاضرين أنه سيعمل شخصيا على متابعة الموضوعات المطروحة من قبلهم ومحاسبة الأطباء الذين لا يؤدون واجبهم في المستشفى او الجهات التعليمية التي ستمارس ظاهرة الغش.

فيما كانت الفرصة قد اتيحت في اللقاء للجهات ذات العلاقة للرد على ما أورده المشاركون في اللقاء من ملاحظات وقضايا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى