شعب حضرموت يخسر من حسان بسيناريو مكرر

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
ميرون صبحي في احدى المحاولات للافلات من الضغط الحساني
ميرون صبحي في احدى المحاولات للافلات من الضغط الحساني
كرر فريق حسان سيناريو مباراته الأولى في اياب الدوري أمام شعب حضرموت وخرج فائزاً في لقائه عصر امس 2/1 ولكن هذه المرة في ملعب بارادم بالمكلا خارج قواعده وبعيدا عن جمهوره.

وظفر حسان بالفوز الغالي وبالثلاث النقاط المهمة التي عززت موقعه في الترتيب العام رغم أن معطيات المباراة ومجرياتها لم تكن توضح للعيان بأي هدف سيأتي على الطرفين وكانت تؤول كل الاشارات الى تعادل سلبي وفقا لاداء الفريقين خلال الشوطين.

ويمكن القول أن العشر الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء انحصرت فيها كل معطيات الامور ،وانقلبت الى خاسر وفائز بعد أن كان التعادل السلبي تتضح معالمه نتيجة للاداء غير المقنع من الطرفين والذي اتسم بالهدوء والبرودة ، وتأخير نقل الكرة على عكس ما كان متوقعا حين ظن الجميع بأن المباراة سيسودها الشد العصبي نتيجة لتساوي الفريقين بالنقاط قبل مباراة الأمس 25 نقطة لكل منهما مع افضلية الاهداف لمصلحة الضيوف.

80 دقيقة من اللقاء شهدت محاولات على استحياء من الجانبين ولم تظهر الخطورة الحقيقية على مرميي عاهد بن سلمان وسالم عبدالله إلا مع د.81 عندما افتتح خالد عبدالرحمن، التسجيل لحسان بتسديدة جميلة عانقت الشباك اليمنى لمرمى الشعب بعد استثمارة لرفعه وسيم القعر من الجهة اليسار ومحاولات الدفاع لابعاد الخطورة عن مرمامهم ليتقدم خالد عبدالرحمن، ويسدد الكرة مباشرة الى شباك بن سلمان وسط ذهول لاعبي الشعب. الهدف الحساني صعب الامور على المضيف لكن تيسير جمعة الحبشي، في اول مشاركه له مع الشعب اعاد الامور الى نصابها عندما اطلق قذيفة من طراز ارض - جو اخترقت كل تحصينات حسان وافشلت محاولات حارس المنتخب سالم عبدالله، في التصدي لها فسكنت الشباك معلنة عن هدف التعادل د.85.

مرة اخرى خالفت المباراة توقعات الجميع عندما احرز ماجد حسين سعيد، الهدف الثاني لحسان في الدقيقة قبل الاخيرة من اللقاء د.89 مستثمرا كرة ركنية قضت على آمال شعب حضرموت وأهدت فوزا غاليا وثمينا لحسان.

ادار المباراة علي سيف القدسي بمعاونة جميل عبدالكريم وجمال قحطان وصلاح بن غودل رابعا وراقبها عـوض محمد مصنوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى