بيكهام يتخلى عن شارة القائد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أعلن النجم الانكليزي ديفيد بيكهام أمس الاحد أنه لن يحمل شارة القائد في صفوف منتخب بلاده بعد خروجه من الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم,وأوضح بيكهام أنه يأمل في مواصلة اللعب مع المنتخب الانكليزي لكن دون حمل شارة القائد.

وكان بيكهام تعرض الى الاصابة في المباراة ضد البرتغال وخرج في الدقيقة 52 تاركا مكانه لأرون لينون.

وقال بيكهام: "في 15 نوفمبر عام 2000 منحني بيتر تايلور(مدرب انكلترا المؤقت) اللحظة الاكثر فخرا في مسيرتي عندما منحني شارة القائد فتحقق حلم الطفولة بالنسبة الي".

وأضاف :"الآن وبعد ست سنوات بعد ان كنت قائدا للمنتخب في 58 مباراة من اصل 95 خضتها في صفوفه، أعتقد بأن الوقت قد حان لكي أسلم الشارة الى لاعب آخر خصوصا أننا ندخل حقبة جديدة بإشراف المدرب ستيف ماكلارين".

وتابع :"شعرت بفخر كبير بأن أقود المنتخب وأريد أن أؤكد بأنني أريد مواصلة مسيرتي مع المنتخب وأتطلع لمساعدة القائد الجديد والمدرب ستيف ماكلارين".

وكشف بيكهام :"توصلت الى قراري هذا منذ فترة وكنت أريد أن أعلنها بعد أن أكون قد رفعت الكأس العالمية، لكن للاسف لم يحصل هذا الامر".

وأوضح:"كان قرار تنازلي عن شارة القائد الاكثر صعوبة في مسيرتي لكن بعد أن ناقشت الموضوع مع عائلتي والمقربين مني أعتقد بأن الآوان قد حان لأقوم بهذه الخطوة".

وأضاف :"لم تكن عروض المنتخب في النهائيات الحالية كافية للذهاب بعيدا وأنا وجميع اللاعبين ندرك ذلك تماما ونأسف لهذا الامر".

وختم :"أود أن أشكر جميع اللاعبين لدعمهم لي خلال فترة قيادتي للمنتخب وأريد أن أشكر أيضا بيتر تايلور وزفن غوران اريكسون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى