مواطنون في عتق يتجمهرون احتجاجاً على ظاهرة انقطاع المياه

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> تجمهر عدد كبير من المواطنين في عتق صباح أمس امام مقر مؤسسة المياه والصرف الصحي رافعين عدداً من اللوحات المطالبة بوضع حد لظاهرة انقطاعات المياه عن مساكنهم.

وشكا عدد من المتجمهرين لـ «الأيام» من ان المياه تنقطع عن مدينة عتق وخاصة الأحياء القديمة والسوق لأكثر من 15 يوما، وحينما تصل اليهم المياه في بعض الأحيان تكون غير كافية.

وعبر هؤلاء عن معاناتهم من جراء قيامهم بشراء المياه المنقولة بواسطة (البوز) لارتفاع اسعارها التي تصل الى ما بين 2500 ـ3000 ريال، مطالبين المؤسسة بسرعة وضع حد لتلك الظاهرة ومحاسبة المقصرين المتسببين فيها.

وقد قام عدد من ممثلي الأهالي يرافقهم الأخوان احمد الكتلة، نائب مدير عام مؤسسة المياه ومعروف الحامد، أمين محلي عتق، بزيارة الى موقع التوزيع الرئيسي للمياه في مدخل مدينة عتق. كما عقد لقاء في مقر المؤسسة برئاسة الأخ سالم الصومالي، مدير عام المؤسسة حضره 10 من ممثلي الأهالي جرى خلاله الوقوف امام مذكرة وجهها أمين محلي عتق الى المؤسسة.. جاء فيها:

«وردت الينا شكاوى من المواطنين بشأن شحة المياه في المدينة وبأنها مقطوعة لأكثر من عشرة أيام وترونا نتوجه اليكم بحل أزمة المياه في عتق بمد الخط الجديد من محلات الصويدر الى امام مستودعات المؤسسة كخط اسعافي يزود المدينة بمياه الشبكة.

للأهمية يتم تنفيذ ذلك الخط اعتبارا من اليوم وذلك لحل مشكلة المياه في مدينة عتق بحسب تكليفنا من قبل المحافظ، وهي مرفوعة الى مدير عام عام المؤسسة بعتق وبعد مناقشة تم الموافقة على مد خط اسعافي لمدينة عتق ليحل مشكلة الانقطاعات في المياه عن الأهالي والتي تسببت في تكبدهم خسائر كبيرة من جراء شرائهم لبوز الماء في ظروف الصيف القائظ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى